تأمين طبي للمقيمين أون لاين ونصائح اختيار أفضل شركة تأمين

تأمين طبي للمقيمين أون لاين

 شركة تأمين أون لاين تقدم وثيقة تأمين طبي للمقيمين أون لاين للأجانب داخل جمهورية مصر العربية  بشرط أن تتوفر فيهم جميع الشروط والضوابط التي تم وضعها من خلال هيئة التأمين الصحي الشامل، ويكون من حق الأجانب بموجب تلك الوثيقة أن يحصلون على الخدمات الطبية التي تقدمها شبكة الرعاية الصحية الخاصة بالشركة مقابل مبلغ الاشتراك السنوي.

تأمين طبي للمقيمين أون لاين

يفضل بعض الأجانب المقيمين في مصر الاشتراك مع شركة تأمين صحي لضمان الحصول على الرعاية الطبية الجيدة في حالة الإصابة بأي مرض وذلك يتم على النحو التالي:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة تأمين أون لاين حتى يتم الاطلاع على أنواع التأمين الطبي المتاح الاشتراك بها وأسعارها.
  • عند اختيار التأمين الطبي سوف يظهر على الموقع مجموعة عروض تأمينية بباقات مختلفة بعضها يناسب الأفراد والبعض الآخر يناسب الشركات والتي يمكن الاطلاع عليها لتحديد الأفضل.
  • إذا كنت في حاجة إلى المساعدة أو الاستفسار يكون هناك أيقونة موضح بها أنه يمكنك التحدث مع خبير التأمين وعند النقر عليها سوف تظهر شاشة مخصصة لكتابة الاستفسار.
  • يقوم خبير التأمين بالرد على استفساراتك ومساعدتك على اختيار الباقة التأمينية المناسبة لك حتى تشترك فيها بعد أن يوضح لك التغطيات التي تشملها كل باقة.
  • إذا كان لديك أي استفسار آخر بشأن التأمين الطبي للمقيمين يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة تأمين أون لاين وهو 01115074444 وسوف يساعدك أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • يوضح لك ممثل الشركة طرق الدفع المتاحة أونلاين ويتم الاتفاق على بنود وثيقة التأمين الصحي ومن ثم يتم التعاقد.
تأمين طبي للمقيمين أون لاين

تأمين طبي للمقيمين أون لاين

شاهد أيضاً: عروض اسعار التامين الطبي وأنواعه

التأمين الصحي الدولي للسفر

تطلب بعض البلدان عند السفر إليها أن يتم الاشتراك في التأمين الصحي الدولي الذي سوف نوضح بعض المعلومات الخاصة به فيما يلي:

  • التأمين الصحي الدولي يمنح صاحبه التغطية العلاجية التي تشمل نفقات الكشف والدواء وحالات الطوارئ عند حدوث أي مشكلة صحية للمؤمن عليه أثناء فترة السفر في البلد الآخر.
  • يوفر التأمين الصحي الدولي أي مصاريف يحتاج لها المؤمن عليه وهو خارج بلده من أجل العلاج مثل نفقات المستشفى والإخلاء الطبي وغيرها من الأمور.
  • يعتبر الهدف الرئيسي من الاشتراك في ذلك النوع من التأمين هو ضمان حصول المؤمن عليه على الرعاية الطبية الجيدة في حالة وقوع أي حادث أو الإصابة بأي مرض غير متوقع خلال فترة السفر.
  • تكاليف التأمين الصحي الدولي الخاص بالسفر متغيرة من حالة إلى أخرى ويتم حسابها وفقا لعدة عوامل أهمها فترة السفر وسن المؤمن عليه والبلد التي يقوم بالسفر إليها ومستوى التغطية التي تشملها وثيقة التأمين.
تأمين طبي للمقيمين أون لاين

تأمين طبي للمقيمين أون لاين

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل تأمين طبي للمؤسسات الصغيرة

نصائح تساعدك في اختيار وثيقة التأمين الطبي للسفر الدولي

عند التعاقد مع شركة من أجل إصدار وثيقة التأمين الطبي للسفر الدولي هناك بعض الأمور التي يجب أن تغطيها وثيقة التأمين مثل ما يلي:

  • التغطية الصحية التي تشمل البنود المختلفة التي تحتاج إلى نفقات طبية مثل الكشف لدى الطبيب والإقامة في المستشفيات للعلاج أو شراء الأدوية وحالات الطوارئ وغيرها.
  • مدى التغطية لأن يفضل التعامل مع شركات التأمين الدولية التي لديها تعاقدات في مختلف دول العالم حتى يمكن الاستفادة من التأمين.
  • اختيار الشركة التي تقدم الدعم والمساعدة من خلال خدمة العملاء الخاصة بها على مدار 24 ساعة لأن ذلك يكون مفيد في حالات الطوارئ بشكل خاص.
  • يفضل التعامل مع الشركات التي لديها مرونة ويمكنها أن تقوم بالتنسيق مع التأمين الطبي الرئيسي الخاص بالمؤمن عليه.
  • إذا كنت تقوم بأحد الرياضات الصعبة أو السفر هدفه المغامرة والاكتشاف يفضل التعاقد على التأمين الذي يغطي الأنشطة التي بها خطورة.

بعد أن أوضحنا بعض المعلومات التى تخص الاشتراك في تأمين طبي للمقيمين أون لاين يكون الجدير بالذكر أن هناك حاسبه مخصصة لمعرفة العروض التأمينية المختلفة لكل حالة والتي تحدد حسب السن والحالة الصحية وغيرها.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا