عروض اسعار التامين الطبي وأنواعه

عروض اسعار التامين الطبي

عروض اسعار التامين الطبي المقدمة من  شركة تأمين أون لاين  تعتبر هي من أفضل عروض شركات التأمين داخل مصر، و تتيح للمشترك الاستفادة من خدماتها الطبية مقابل أقساط شهرية أو سنوية حسب طريقة الدفع التي يفضلها، ويكون من حقه بموجب ذلك التأمين أن يحصل على الإجراءات العلاجية ضد أي خطر صحي قد يتعرض له هو أو أفراد أسرته المشترك لهم في التأمين، وذلك يعتبر استثمار على الأجل الطويل ويوفر تكاليف العلاج والأمراض المفاجئة.

عروض اسعار التامين الطبي

توجد العديد من العروض وخطط أسعار التأمين الصحي في مصر والتي سوف نوضح بعض المعلومات الخاصة بها فيما يلي:

  • تبدأ أسعار التأمين الطبي في مصر من 10.000 جنيه في السنة وتزيد حتى تصل إلى 600 ألف جنيه في السنة.
  • الاختلاف بالأسعار يرجع إلى نوع بوليصة التأمين والتغطيات التي تشملها والمزايا التي تتوفر فيها.
  • تتعامل شركة تأمين أون لاين مع العملاء بكل مرونة وتتيح لهم أن يقوموا بالدفع في صورة أقساط سنوية أو أقساط شهرية.
  • إذا كان الاشتراك تبع مؤسسة أو جهة عمل مثل الشركات والمصانع فإن مبلغ التأمين يكون أقل وقد يشمل المؤمن عليه وأفراد أسرته في كثير من الأحيان.
  • أسعار التأمين الطبي في شركة تأمين أون لاين تعتبر مثالية ولن تجد لها مثيل في جمهورية مصر العربية مقارنة الشبكة الطبية الضخمة المتعاقدة معها والمزايا التي توفرها.
عروض اسعار التامين الطبي

عروض اسعار التامين الطبي

شاهد أيضاً: تأمين صحي فردي والتغطيات الطبية للتأمين

ما هي أنواع التأمين الطبي

التأمين الطبي ينقسم إلى عدة أنواع سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • أولًا التأمين الطبي الداخلي أو المحلي حيث يقصد بذلك النوع من التأمين الوثيقة التي تغطي تكلفة المرض والعلاج داخل البلد التي تتواجد بها ومن خلال الشبكة الطبية المتعاقدة معها ويتم حساب قيمته بالعملة المحلية للبلاد.
  • ثانيًا التأمين الدولي هو الذي يغطي تكاليف المرض والعلاج خارج البلد ويكون ذلك بالعملة الصعبة ويستطيع المشترك أن يذهب إلى أي بلد يريدها من أجل العلاج وطلب خدمات التأمين الطبي.
  • ثالثًا التأمين الطبي للشركات وهو الذي يغطي نفقات علاج الموظفين الذين يعملون في شركات ومؤسسات مشتركة في التأمين الطبي وأهم ما يميزه أن التكلفة السنوية الخاصة به أقل من التأمين الطبي للأفراد ويغطي أي أمراض يعاني منها المؤمن عليه لكن يكون هناك حد أقصى له.
  • رابعًا التأمين الطبي للأفراد والأسر وهو الذي يشترك فيه الشخص من تلقاء نفسه ويتعامل بشكل مباشر مع شركة التأمين ويكتب العقد معها وفيه تقوم الشركة بحساب قيمة التأمين والتي في الغالب تكون مرتفعة.

ملحوظة هامة: التأمين الطبي للأفراد لا يغطي الأمراض السابقة التي يعاني منها الشخص قبل تعاقده مع شركة التأمين.

عروض اسعار التامين الطبي

عروض اسعار التامين الطبي

شاهد أيضاً: تأمين صحي خاص في مصر ومزايا التأمين

خطوات التعاقد على التأمين الطبي

عندما يطلع العميل على عروض اسعار التامين الطبي المقدمة من الشركة ويستقر على عرض منهم يجب عليه اتباع بعض الخطوات للتعاقد والتي سوف نوضحها بالترتيب فيما يلي:

  • البدء في تعبئة طلب الحصول على التأمين بعد سحب النموذج الخاص به من الشركة.
  • كتابة الاستبيان الخاص بالوضع الصحي للمتقدم مع مراعاة أن تكون البيانات صحيحة ولا يوجد بها أي غش أو خداع.
  • الاتفاق على القيمة التأمينية مع الشركة وذلك يتم وفقا لعدة عوامل منها الوضع الصحي وعمر المؤمن عليه وهل يعاني من أمراض مزمنة أم لا، وبعدها يتم كتابة عقد التأمين.
  • سداد مبلغ الاشتراك السنوي أو الشهري المطلوب في العقد.
  • تقوم الشركة باستخراج الكروت الخاصة بالمؤمن عليه وتعطيه إرشادات الاستخدام، وتوضح له الشبكة الطبية المتعاقدة معها وأي تفاصيل تساعده في الاستفادة من التأمين.

مزايا التأمين الطبي بمختلف أنواعه

مشاركتك مع شركة تأمين أونلاين تضمن لك تأمين صحتك، وذلك عبر تقديم مختلف سبل الرعاية الطبية بأشمل مفاهيمها، حيث يمكنك الاعتماد على البرامج التأمينية المتوفرة بشركة تأمين أونلاين عند وجود أي عارض.

حيث تنطوي البرامج على أفضل مزودي الرعاية الطبية من مستشفيات متخصصة على أعلى مستوى، علاوة على إتاحة الفرصة لاختيار الطبيب المعالج للحالة، وذلك في نطاق تقديم مستوى متميز من الخدمات، بجانب توفير المزايا التالية:

  • تقديم باقة متنوعة من الخطط التأمينية التي تتيح الاختيار فيما بينها، وليس ذلك فحسب بل إعطاء فرصة التفضيل بين مختلف الباقات.
  • توفير التغطية التأمينية الشاملة التي تشمل العلاج بالمستشفيات وتكلفة العيادات الخارجية، ونفقة إجراء العمليات الجراحية وغيرها من البنود الإضافية.
  • تفادي الوقوع فريسة للتفكير بكيفية تدبر التكاليف العلاجية وقت حدوث أي طارئ صحي لك ولأفراد أسرتك.

وجب التنويه أنه مهما كان ما لديك من خطط مستقبلية، فعليك أن تؤمن وقوعك بأي عارض طبي، وذلك من خلال التواصل مع أفضل شريك تأميني طبي وهو شركة “تأمين أونلاين”.

التغطيات التأمينية الشاملة مع شركة تأمين أونلاين

‍دون أدنى شك أن الحفاظ على الصحة من الأمور بالغة الأهمية، ولا يقتصر الأمر على الحفاظ على صحة الفرد ذاته فقط، بل يشمل التأمين الطبي أفراد الأسرة أيضاً وفق التأمين العائلي.

وذلك ما يدعو للبحث عن أفضل عروض اسعار التامين الطبي للتأكد من سلامة صحتك وصحة تابعينك، لذا نتطرق إلى التغطية التأمينية التي توفرها شركة تأمين أونلاين فيما يلي:

  • تغطية جميع تكاليف الفحوصات والتحاليل المختبرية والأشعة التشخيصية.
  • الغطاء التأميني لنفقات العلاج والعيادات الخارجية.
  • تحمل نفقات العلاجات المختلفة من علاج طبيعي، وأيضاً علاج كيميائي.
  • مصروفات الإقامة بالمستشفى، علاوة على تحمل نفقات إقامة مرافق واحد للحالة إن لزم الأمر.
  • تتحمل شركة تأمين أونلاين ما يقارب نسبة 80% من تكاليف إجراء العمليات الجراحية (غير التجميلية)، وقد تصل التغطية لنسبة 100 % للإصابات المهددة للحياة.

مع ضرورة العلم بوجود بعض الشركات التي تتيح الاشتراك التأميني حتى عمر 64 عاماً والبعض الآخر يقدم اشتراك تأميني حتى سن 75 عاماً، وذلك على شريطة إجراء الاشتراك قبل بلوغ عمر 65 عاماً.

حساب قيمة الإشتراك السنوي للتأمين الطبي

بالطبع عند الإستقرار علي البرنامج التأمين الملائم للشخص، يتم التواصل المباشر مع أحد ممثلي شركة تأمين أونلاين والبدء بإجراءات التأمين.

واستكمالاً للتعرف على عروض اسعار التامين الطبي، نتعرف على طريقة احتساب الاشتراك السنوي للتأمين الطبي، وذلك على النحو التالي:

سن الشخص المؤمن عليه

  • من المؤكد أن سن الشخص يتناسب طردياً مع احتمالية تعرضه للإصابة والأمراض، فكلما زاد عمر الشخص كلما زادت احتمالية إصابته بالأمراض.
  • لذا فإن الشريحة السعرية التي يندرج إليها أصحاب العمر المتقدم تكون مرتفعة مقارنةً بالشباب، حيث يرتبط الأمر بارتفاع معدلات التعرض للإصابة.

مستوي التغطية

  • الاشتراك السنوي يتوقف بشكل جوهري على مستوى التغطية، فكلما زادت شمولية التغطية كان الاشتراك السنوي ذات قيمة أعلى.

توافر المزايا الإضافية

  • تنطوي المزايا الإضافية على مجموعة من البنود من أهمها تكاليف متابعة الحمل والولادة وعلاج البصريات والأسنان، وحال إضافتها تزيد من قيمة الاشتراك السنوي.
  • وذلك في ضوء عدم اشتراط الخضوع للكشف الطبي للاشتراك التأميني، حيث يمكن الاكتفاء بالإجابة على الاستبيان الخاص بالحالة الصحية للمؤمن له بمصداقية وشفافية.

ومن خلال التواصل مع شركة تأمين أونلاين يمكنك التعرف على كافة عروض اسعار التأمين الطبي، ومن ثم حساب قيمة الاشتراك بالبرامج المتنوعة سواء للفرد أو الأسرة بالكامل، وبما هو أنسب لك ولأسرتك.

 

 

 

 

للإطلاع على جميع عروض اسعار التامين الطبي المقدمة من شركة تأمين أون لاين واختيار الأنسب منها يفضل الاتصال على رقم هاتف 01115074444 كما يكون متاح إرسال رسالة تطلب فيها عروض التأمين على البريد الإلكتروني  info@tameenonline.net  مع مراعاة توضيح نوع التأمين الذي تقوم بالاستفسار عنه سواء كان خاص بفرد أو شركة.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا