كم تكلفة التأمين الطبي وطرق التواصل مع أفضل شركة تأمين

كم تكلفة التأمين الطبي

سؤال كم تكلفة التأمين الطبي يعتبر من الأسئلة الصعبة التي لا يوجد رد محدد عليها لأن هناك العديد من الباقات التأمينية المختلفة التي يمكن الاشتراك بها وتبدأ من عشرات الآلاف من الجنيهات وحتى الملايين وذلك يتوقف على نوع التأمين إذا ما كان تأمين أفراد أو شركات وكذلك نطاق التأمين إذا ما كان محلي أو دولي، لأن كل نوع من الأنواع يكون له حد أقصى من التغطية التأمينية وبالتالي يكون القسط التأميني متغير.

كم تكلفة التأمين الطبي

الشركة تقدم مجموعة من العروض التأمينية بمبالغ مختلفة للعملاء حتى يختاروا من بينها وتكون تناسب مختلف الفئات ويتم حساب التكلفة وفقا لبعض البنود التالية:

  • عمر المؤمن عليه: إذا كان كبير في السن تكون قيمة القسط التأميني أكثر ارتفاعًا من الشباب الصغار في السن.
  • مستوى التغطية:  فهناك بعض البرامج التأمينية التي تشمل الكشف والبعض الآخر يشمل الكشف والعلاج، كما توجد برامج يزيد عليها الاشعة والتحاليل وكل باقة من الباقات يكون لها أسعار محددة تزيد مع زيادة التغطية.
  • عندما يختار المؤمن عليه أي باقة تأمينية يكون له حد أقصى من التأمين يجب ألا يزيد عنه في السنة لأن في حالة الزيادة عن الحد الأقصى لا تتحمل الشركة تكاليف العلاج.
  • تكاليف التأمين تزيد كلما كان هناك مزايا إضافية أكثر مثل علاج الأسنان والبصريات ومتابعات الحمل والولادة.
كم تكلفة التأمين الطبي

كم تكلفة التأمين الطبي

شاهد أيضاً: شراء تامين طبي والعوامل المؤثرة في وثيقة التأمين

معلومات يجب معرفتها عند التعاقد مع شركة تأمين

الكثير من الأشخاص لا يكون لديهم دراية بالمعلومات الأساسية الخاصة بالتعاقد على التأمين الطبي وذلك سوف نوضحه في بعض النقاط البسيطة التالية:

  • التعاقد مع شركة التأمين يحتاج الالتزام بسداد قيمة اشتراك التأمين بموعده المحدد بشكل دوري وأغلب الشركات تفضل التعاقد بمبلغ سنوي وليس شهري.
  • إذا كان المؤمن عليه كبير في السن فعليه أن يتوقع ارتفاع مبلغ التأمين الخاص به خاصة إذا كان لديه أمراض صحية.
  • التأمين الصحي الفردي عندما يتم التعاقد عليه مع شركة التأمين لا يشمل تغطية الأمراض المزمنة التي يعاني منها المؤمن عليه قبل اشتراكه في التأمين لكنه يقوم بتغطية أي أمراض تصيبه بعد ذلك.
  • إذا احتاج صاحب التأمين الفردي أن يتم تغطية الأمراض المزمنة المصاب بها قبل التعاقد يتطلب منه سداد مبلغ إضافي على قسط التأمين السنوي المتفق عليه.
  • توجد بعض الأمراض التي لا تغطيها وثائق التأمين الطبي وتلك يتم توضيحها في عقود التأمين الخاصة بكل شركة.
  • التأمين الطبي لا يتحمل جميع تكاليف العلاج بالكامل لأن هناك نسبة تحمل تكون على الشخص المؤمن عليه حسب الباقة التأمينية المشترك بها.
كم تكلفة التأمين الطبي

كم تكلفة التأمين الطبي

شاهد أيضاً: ما هى أفضل شركة تامين طبي؟

كيفية التواصل مع شركة تأمين أون لاين

يستطيع العميل الذي يريد التعاقد مع شركة تأمين أون لاين الاستفسار عن أي معلومات تخص قيمة التأمين أو التغطيات الخاصة به من خلال التواصل مع الشركة بإحدى الوسائل التالية:

  • الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة وهو 01115074444 وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بطرح بعض الأسئلة عليك حتى يحدد قيمة التأمين.
  • يمكن الاستفسار من خلال تطبيق الواتساب على رقم 01115074444
  • يفضل في حالات الشركات والمؤسسات الكبيرة أن يكون الاستفسار من خلال عنوان البريد الإلكتروني حتى يتم إرسال العديد من العروض والتفاصيل الخاصة بها وذلك يكون على عنوان   info@tameenonline.net  

أوضحنا أنه لا يمكن تحديد كم تكلفة التأمين الطبي إلا إذا تم معرفة بعض العوامل التي تؤثر على قيمة التأمين مثل عمر المؤمن عليه والحالة الصحية الخاصة به وإذا ما كان يعاني من أي مشاكل صحية أو أمراض مزمنة أو غيرها من التفاصيل لذلك ينصح بالتواصل مباشرة مع شركة التأمين حتى تحدد لك القيمة التقريبية.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا