ما هي تغطيات تأمين طبي دولي

تأمين طبي دولي

غطيات تأمين طبي دولي يسعى العديد من الناس إلى عمل تأمين طبي دولي وذلك بسبب العديد من المميزات التي تميزه عن أي تأمين آخر، كما أنه يشمل الكثير من التخصصات المختلفة في الكثير من الدول على مستوى العالم، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن التأمين طبي دولي، وذلك من خلال ذكر مفهومه، وأهم التغطيات التي يقوم بها، فلنتابع سويا.

شاهد أيضاً: هل التأمين ضد الغير يشمل الكوارث الطبيعية

تعرف على تامين طبي فردى

ما هي تغطيات تأمين طبي دولي ؟

يقوم تأمين طبي دولي بتغطية المصاريف لحامل بوليصة التأمين في أي دولة على مستوي العالم، مثل الزيارات الطبية، والعمليات الجراحية، والتحاليل.

ومن الجدير بالذكر أن التغطيات التي تقوم بتغطيتها بوليصة التأمين تختلف من شركة لأخرى وفقا لبرنامج التأمين.

هل التأمين الطبي الدولي هو تأمين السفر خارج مصر؟
افضل تامين طبي للفرد

يبحث الكثير من الناس عن الإجابة على سؤال هل تأمين طبي دولي هو التأمين خارج مصر، والإجابة لا.

  • الكثير من الناس يختلط عليهم الأمر ويعتقدون أن التأمين الدولي هو نفسه التأمين خارج مصر، وهذا اعتقاد خاطئ حيث أنه التأمين خلال السفر يكون لفترة قصيرة ويغطي الحوادث التي يمكن أن تحدث خلال هذه الفترة.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يتم دفع مبالغ مالية بسيطة لهذا النوع من التأمينات والذي لا يتجاوز 30 ألف دولار للفرد.
  • أما بالنسبة للتأمين الطبي الدولي فإنه يقوم بتغطية الفرد لكافة دول العالم، حتى لو كان السفر بغرض العلاج، وليس من الضروري أن يكون السفر نتيجة حادث، هذا بالإضافة أنها تختلف عن التأمين خارج مصر في أن مبالغ التأمينات تكون ذات متوسطات عالية، حيث يبلغ متوسط التأمين ما يعادل 2 مليون دولار في السنة.
تأمين طبي دولي

تأمين طبي دولي

شاهد أيضاً: التامينات الطبية وتغطيتها الشاملة

 ما هي أفضل شركات التأمين الدولي؟

يوجد العديد من شركات التأمين الدولي، والتي تتميز كل منها على الاخرى في عدة أمور، ومن بين هذه الشركات شركة بوبا وأكسا، وأليانز، وتقدم هذه الشركات خدماتها لتأمين الأفراد، وموظفين الشركات.

وتبلغ مدة وثيقة التأمين الصحي الدولي عام واحد، ويمكن تجديدها بشكل سنوي.

هل يقوم التأمين الطبي الدولي بتغطية حالات الحمل والولادة؟

نعم، يقوم تأمين طبي دولي بتغطية كافة المصاريف المتعلقة بالحمل والولادة، ولكن يوجد بعض شركات التأمين التي تشترط على المؤمن عليه ألا يتم حمل ألا بعد مرور عشرة شهور من تاريخ بوليصة التأمين، ويتم بعد ذلك الانفاق وفقا للقواعد العامة لبوليصة التأمين.

تأمين طبي دولي

تأمين طبي دولي

شاهد أيضاً: مكاتب تامين طبي وأنواع التأمين

هل التأمين الطبي يقوم بتغطية المصاريف داخل مصر أم خارج مصر فقط؟

من الجدير بالذكر أن التأمين طبي دولي يقوم بتغطية كافة المصاريف في كافة الدول على مستوى العالم ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ويوجد بعض برامج التأمين الأخرى التي تقوم بتغطية المصاريف في كافة الدول، وهذا النوع من البرامج يكون الاشتراك فيه بقسط أعلى.

ماذا يغطي تأمين السفر؟

على الرغم من أن خطط تأمين السفر تختلف من شركة إلى أخرى ومن برنامج إلى أخر إلا أن كلها تتفق في تغطيتها للآتي ذكره:-

مكاتب تامين طبي وأنواع التأمين

  • يقوم بتغطية العلاج الطبي، وذلك في حالة أن الشخص المؤمن عليه تعرض لحادث أثناء رحلته أو مرضت، فإن التأمين يكون مسؤول عن تغطية المصاريف بهذه الأمور وتحمل تكاليف العلاج.
  • في حالة إلغاء الرحلة أو انقطاعها، لأي سبب من الأسباب فإنك ستقوم باسترداد كافة المصاريف التي قمت بدفعها من قبل، هذا بالإضافة إلى استرداد المبلغ الذي قمت بدفعه من أجل التأمين على السفر، ولكن ما يجب أخذه في الاعتبار أن استرداد المبلغ يتوقف على سبب إلغاء الرحلة.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بتأمين طبي دولي، وأهم الجوانب التي يقوم بتغطيتها، هذا بالإضافة إلى ذكر الجوانب التي يقوم بتغطيتها التأمين للسفر.

المصدر

pacificprime

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا