تأمين صحي خاص في مصر ومزايا التأمين

تأمين صحي خاص في مصر

خلال التعرف على تأمين صحي خاص في مصر نود القول أن الحفاظ على الصحة لك ولأسرتك دوماً تأتي في المقام الأول، وذلك من أجل التمتع بحياة أفضل يملأها الراحة والأمان وخالية من الأوجاع والأحزان، وذلك من خلال وذلك في نطاق التأمين ضد وقوع المخاطر الصحية غير المتوقعة للفرد، عبر التخطيط الجيد والاختيار فيما بين الخطط التأمينية الأفضل والتي توفرها شركة تأمين أون لاين، والتي تمنحك التركيز على خطتك العلاجية بدلاً من التفكير بالمدفوعات والتكاليف والتي بدورها تتحملها وفقاً للتغطية التأمينية المحددة بالوثيقة، ونوضح المزيد لاحقاً.

تأمين صحي خاص في مصر

عند الحاجة إلى الاختيار فيما بين شركات تأمين صحي خاص في مصر، فإننا لابد أن نضع نصب أعيينا مجموعة من النقاط الهامة وهي:

  • يعتمد نظام التأمين الصحي الخاص على طبيعة تعاقد الفرد وشركة التأمين، وذلك نظير دفع اشتراك شهري يتم تحديده للتغطية التأمينية المتفق عليها.
  • كما تقوم الشركة المؤمنة بتحمل تكاليف الخدمة الطبية المحددة طبقاً للوثيقة، والتي تنطوي على العلاج بالعيادات الخارجية وتكلفة الدواء والفحوص المتفق عليها بالوثيقة وغيرها.
  • هذا ويتم الاختيار فيما بين شركات تأمين صحي خاص في مصر، بناءًا على ما توفره من خدمات ومزايا إضافية علاوة على الأسعار المتاحة.
  • لذا يمكن الإطلاع على ما لدى شركة تأمين أون لاين من تاريخ وإنجازات، بالإضافة إلى زيارة موقعنا الإلكتروني والتعرف على آراء العملاء الحاليين والمستخدمين السابقين، وذلك لتحديد الاختيار الأنسب.
  • مع الأخذ في الحسبان أن البرامج التأمينية حدودها السعرية تتباين من شركة لأخرى، وبشكل عام نجد أن شركة تأمين أون لاين توفر أرخص الأسعار على الإطلاق، لذا لا تتردد في التواصل وتغطية تكاليف حدوث أي وعكة صحية طارئة.
 تأمين صحي خاص في مصر

تأمين صحي خاص في مصر

شاهد أيضاً: شركات تأمين طبي للافراد

المزايا الطبية المغطاه بالتأمين الصحي الخاص

في إطار حرص شركة تأمين أون لاين على تقديم المزايا الطبية الشاملة، يتم إصدار بطاقة صحية لجميع أعضاء حامل الوثيقة، من أجل استخدامها عند التوجه للمراكز الصحية المعتمدة من قبل الشركة المؤمنة.

 لذا يتم تقديم العديد من المزايا الطبية المغطاه خلال تأمين صحي خاص في مصر، وتشمل التغطية التأمينية ما يلي:

  • تكاليف الإقامة بالمستشفى، علاوة على تكلفة العمليات والعناية المركزة.
  • مصروفات التصوير بالأشعة والاختبارات بما يشمل التحاليل الكيميائية.
  • تكلفة العلاج خلال العيادات الخارجية، مع تحمل مصاريف الاسعاف المحلي.
  • غطاء تأميني شامل للأدوية والضمادات والعلاج الطبيعي، وتكلفة الحالات الطارئة.
  • تغطية تكاليف التمريض المنزلي، وأيضاً العلاج خارج حدود جمهورية مصر العربية فيما يستثنى من ذلك دولتي “كندا والولايات المتحدة الأمريكية”.
  • التغطيات التأمينية للخدمات الطبية الإضافية، ومنها علاج الفم والأسنان، ومصروفات الحمل والولادة وأيضاً علاج النظر والبصريات.
  • علماً بضرورة تزويد الشركة المؤمنة بمجموعة من البيانات لإصدار البطاقة الصحية “طلب التغطية، لائحة توضح الأفراد المطلوب التأمين عليهم بما يشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الطاقة الصحية”.
 تأمين صحي خاص في مصر

تأمين صحي خاص في مصر

شاهد أيضاً: ما هو أفضل تأمين  صحي؟

كيفية الحصول على تأمين صحي خاص في مصر

تتشرف شركة تأمين أون لاين بأن توفر إلى العملاء الكرام أسهل طرق التواصل للحصول على الخدمات المتنوعة خلال تأمين صحي خاص في مصر، ويمكن التواصل عبر الآتي:

  • التواصل الهاتفي على رقم 01115074444.
  • هذا ويمكن التواصل عبر الواتساب على رقم 01115074444.
  • بجانب إتاحة التواصل عبر البريد الإلكتروني الآتي.

 info@tameenonline.net

  • وللمزيد يمكن الإطلاع عبر موقعنا الإلكتروني الآتي.

https://tameenonline.net/

وبذلك نكون وصلنا لختام الحديث عن تأمين صحي خاص في مصر، ونود أن نكون وفقنا بالعرض المقدم وأن نكون شاركنا ولو بالقليل لدعم اختياركم للتعامل مع شركة تأمين أون لاين الأفضل من حيث المزايا والتغطيات التأمينية، فلا تترددوا في التواصل للحصول على تأمين صحي شامل.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا