تعرف على أفضل شركات التأمين الطبي للافراد

شركات التأمين الطبي للافراد

يوجد الكثير من شركات التأمين الطبي للافراد التي توجد في مصر، ولكن يبحث الناس عن أفضل شركات التأمين الطبي للافراد، وذلك لكي يكون مطمئن عند الاشتراك فيها، وأنها ستقوم بتغطية الكثير من التكاليف التي يمكن أن يحتاجها عند مرضه لا قدر الله، ومن أفضل هذه الشركات شركة تأمين أون لاين، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضاً: إجراءات تامين الاخطاء الطبية

ما هي أفضل شركات التأمين الطبي للافراد

يوجد الكثير من شركات التأمين الطبي للافراد التي تقدم الكثير من الخدمات الطبية لعملائها، والتي من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر، وتعتبر شركة تأمين أون لاين واحدة من أفضل هذه الشركات.

ويوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها لعملائها، والتي من أبرزها أنها تقوم بتغطية التكاليف الخاصة بتشخيص الحالة مثل الفحص بالسونار، وعمل التحاليل والأشعة اللازمة للمريض.

شركات التأمين الطبي للافراد

شركات التأمين الطبي للافراد

شاهد أيضاً: تعرف على ما هو أفضل تأمين طبي للأفراد

كيف يمكنني معرفة المستشفيات التي يغطيها التأمين الطبي

عندما يشترك أحد الأشخاص في أحد شركات التأمين الطبي فإنه بلا شك يرغب في معرفة المستشفيات التي تغطيها شركة التامين التي قام بالاشتراك والتعاقد معها.

لذلك نجد أن كل شركة تأمين طبي تقوم بتوفير كتيب خاص بها تذكر فيه كافة الصيدليات والمستشفيات التي يغطيها التأمين الطبي، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بذكر التخصصات الطبية التي تقوم بتغطيتها.

كما أنه تقوم بذكر الحالات التي لا يشملها التأمين الطبي والتي تتمثل في إصابة المؤمن عليه بأحد الأمراض المزمنة قبل التعاقد مع شركة التأمين الطبي، أو تغطيتها ولكن بحد أقصى.

في حالة ضياع الكتيب منك يمكنك تحميل البرنامج الخاص بالشركة من على تطبيق جوجل، ويوجد به الكثير من التفاصيل الخاصة بالشركة وكل ما تود معرفته حول المستشفيات والصيدليات التي تغطيها شركة التأمين.

كما أنه يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء لشركة التأمين الطبي والاستفسار حول التخصصات الطبية التي تقوم بتغطيتهات شركة التأمين، وأهم المستشفيات التي تشمل التأمين على مستوى الجمهورية.

شركات التأمين الطبي للافراد

شركات التأمين الطبي للافراد

بديل التأمين الطبي في مصر

يوجد الكثير من الناس التي لا تمتلك أي تأمين طبي في مصر، والتي دائما تبحث عن بديل يقدم الكثير من الخصومات الطبية والتي لا مثيل لها على التكاليف الطبية التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص في حالة مرضه لا قدر الله.

لذلك يعتبر كارت الصحة الذي يتوفر في مصر واحد من أهم أنواع التأمين الطبي أو بمعنى أصح البديل عنه والتي توفر الكثير من المصروفات الطبية التي يمكن أن يتحملها الشخص، والتي قد تؤدي إلى هلاك مدخراته بالكامل.

يوفر كارت الصحة للمريض خصومات تصل إلى 70% وذلك من أكبر مقدمي الخدمات الطبية في مصر، ولا يحتاج إلى موافقات للتصديق على حصول الخصم، وبدون تحديد حد أقصى للتغطيات التي يمكن أن يشملها.

شاهد أيضاً: ما هي إجراءات عمل وثيقة تأمين سيارات؟

أهم التغطيات التي يقدمها التأمين الطبي

يوجد الكثير من التغطيات التي يوفرها التأمين الطبي، والتي سنذكرها فيما يلي:-

يقوم التأمين الطبي بتغطية كافة التكاليف الخاصة بتشخيص حالة المؤمن عليه، والتي تشمل الفحص بالسونار، وعمل التحاليل والأشعة اللازمة، من أجل التوصل إلى التشخيص السليم.

يقوم بتغطية المصروفات الخاصة بغرفة العمليات والاقامة داخل المستشفي.

يوفر  أيضا بتغطية المصروفات الخاصة بفحص العيون والأسنان ولكن يكون مقابل دفع مبلغ إضافي على قسط التأمين السنوي، وذلك لانه يتم النظر إلى هذه التخصصات على أنها تجميلية.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول أفضل شركات التأمين الطبي للافراد، وذلك من خلال ذكر أهم التغطيات التي يغطيها التأمين الطبي، وبديل التأمين الطبي وهو كارت الصحة.

المصدر

investopedia

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا