تعرف على افضل تامين طبي للمقيمين

تامين طبي للمقيمين

دائما وأبدا تسعى الحكومات من أجل توفير افضل تامين طبي للمقيمين فيها سواء كانوا مواطنيها أو أحد الوافدين إليها، ولكن من الجدير بالذكر أن أسعار التأمين الطبي تختلف من المواطنين إلى المقيمين، فبلا شك أن تامين المواطنين يكون أرخص مقارنة بتأمين المقيمين، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن افضل تامين طبي للمقيمين، وأهم مميزاته، وأسعاره، وكل ما يتعلق به فلنتابع سويا.

شاهد أيضاً: التامين الطبي للسفر لاوروبا

تعرف على افضل تامين طبي للمقيمين

في البداية لابد وأن تعلم أن التأمين الطبي للمقيمين يختلف من شركة إلى أخرى ولكي تستطيع الحصول على افضل تامين طبي للمقيمين.

ولابد وأن تقوم بعمل مقارنة بين مختلف اسعار مبلغ التأمين في شركات التأمين مقارنة بالخدمات التي يقدمها، وفيما يلي سنذكر بعض أسماء الشركات وأهم مبالغ التأمين لها:-

  • شركة وفا والتي توفر أقل مبلغ تأمين لها ب ٢٦١ ريال سعودي، وأعلى مبلغ تأمين لها 16730ريال سعودي، وتعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات التي تعرف بارتفاع أسعارها في مبالغ التأمين.
  • شركة سلامة والتي توفر خدماتها للمقيمين بأقل مبلغ تأمين 231 ريال سعودي، بينما يصل أعلى معدل بمبالغ التأمين إلى 1500ريال سعودي.
  • شركة اسيج أحد الشركات المعروفة في مجال التأمين والتي تقدم خدماتها لشركات التأمين بأقل مبلغ تأمين والذي يعادل 221 ريال سعودي، بينما يصل أعلى معدل إلى 3478 ريال سعودي.
  • شركة الفرع العربي للتأمين واحدة من الشركات المهمة، ويقدر أقل مبلغ تأمين بما يعادل 215 ريال سعودي، وأعلى معدل للتأمين 2750 ريال سعودي.
 تامين طبي للمقيمين

تامين طبي للمقيمين

شاهد أيضاً: مكاتب تامين طبي وأنواع التأمين

 اسعار تامين طبي للمقيمين لتجديد الإقامة

يوجد الكثير من الشركات في المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تقوم بتوفير تأمين طبي للأشخاص المقيمين فيها، شركة بوبا السعودية أحد شركات التأمين المعروفة.

ويترواح مبلغ التأمين فيها من 441 ريال سعودي وحتى 1165 ريال سعودي، ويتم تحديد المبلغ بناء على عمر المقيم، هذا بالإضافة إلى شركة التأمين السعودية والتي تقدم عروض جميلة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

حيث يبدأ مبدأ مبلغ التأمين من 309 ريال سعودي وحتى 1165 ريال سعودي، وكما ذكرنا سابقا بأن التغير في السعر في مبلغ التأمين يكون متوقف على عمر المقيم.

 تامين طبي للمقيمين

تامين طبي للمقيمين

شاهد أيضاً: افضل تامين طبي للفرد

ما هو التأمين الطبي؟

هو نظام من أجل تغطية التكاليف في الرعاية الصحية، والمراجعة الصحية للشخص المؤمن عليه، ويكون ذلك مقابل قسط ثانوي يقوم الشخص المؤمن عليه بتحديده بشكل مسبق ويقوم بدفعه لشركة التأمين.

ويكون ذلك من أجل تجنب الضائقة المالية التي يمكن أن يتعرض لها الشخص بسبب ارتفاع تكاليف ومصاريف النفقة على العلاج.

كيف اسوي تأمين طبي للمقيمين؟

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل عمل تأمين طبي للمقيمين، وفيما يلي سنذكرها:-

  • تقديم صورة من ورقة الإقامة.
  • تقديم خطاب من جهة العمل.
  • كتابة كافة البيانات التي تحتوي عليها استمارة طلب التأمين
  • تقديم نموذج الإقرار الطبي.

هل يوجد تأمين طبي فردي؟

بعد أن يتم سريان التأمين يمكن للفرد أن يقوم بإضافة مجموعة أخرى من الأفراد للتأمين، ولكن من الجدير بالذكر أن هذه الإضافة

تقتصر على أفراد معينين فقط مثل الأزواج الجدد، والمواليد الجدد فقط، كما أنه يسمح للعلاج في مستشفيات خارج التأمين بناءً على

شروط بوليصة التأمين.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بأفضل تامين طبي للمقيمين وذلك من خلال ذكر أفضل شركات التأمين وأسعار التأمين فيها،

ومفهوم التأمين الطبي.

المصدر

investopedia

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا