ارخص شركة تامين سيارات في مصر

شركة تامين السيارات

تتضمن شركة تامين السيارات العديد من الخدمات والتي يعد من أهمها هو تأمين سيارتك مقابل ما يحدث لها من صدمات أو أي ضرر قد يلحق بها فقد تتكفل الشركة به ولذا فالعديد من الأشخاص يبحثون عن ارخص شركة تامين سيارات في مصر، لكي يتمكنوا من الحصول على تأمين على سيارتهم دون دفع الكثير من الأموال وقد أصبح الأمر الآن أسهل كثيراً من خلال الاونلاين، وفيما يلي سنتعرف على شركة تامين سيارات.

ارخص شركة تامين سيارات في مصر

من افضل وارخص شركة تامين سيارات في مصر، عدد كبير من الشركات التي سوف نتحدث عنها من خلال مقالنا الليزك من أجل التسهيل على العملاء في البحث عنها ومن أفضل هذه الشركات ما يلي:

حساب تكلفة تأمين السيارات في مصر

  • شركة اورينت orient.
  • شركة جي اي جي gig.
  • شركة طوكيو مارين Tokio Marine.
  • شركة المصرية للتأمين التكافلي.
  • شركة مصر للتأمين التكافلي.
  • شركة رويال.
شركة تامين سيارات

شركة تامين سيارات

ماذا يعني  تأمين على السيارة ؟

بكل بساطة تأمين على السيارة هو نوع من أنواع التأمين تقوم بتقديمه ارخص شركة تامين سيارات في مصر، والتي تغطي أي ضرر قد يصيب سيارتك مثل، الحوادث ، أو السرقة، أو في حالة الحريق، وغيرهم، وهذه التغطية تكون مقابل قسط تأميني، يقوم صاحب السيارة بدفعه، بشكل شهري أو بشكل سنوي.

التأمين الإجباري على السيارة

هو واحدا من أنواع التأمين والذي يمنح الشخص مزايا عند التأمين على سيارته فقد يحمي هذا التأمين السيارة في العديد من حالات السرقة والحريق والحوادث وغيرها وهو إجباري، حيث أن الشخص عندما يقوم باستخراج رخصة القيادة أو تجديدها يقوم بدفع مبلغ تاني في هيئة المرور.

شركة تامين سيارات

شركة تامين سيارات

التأمين التكميلي

هو النوع الثاني من أنواع التامين على السيارات وفي هذا النوع يفكون الشخص قد قام بعمل قرض من خلال ارخص شركة تامين سيارات في مصر، أو من خلال بنك وقام بشراء السيارة وفي هذه الحالة تكون بوليصة التأمين باسم الشخص المكتوب اسمه برخصة القيادة.

  • وفي حالة حدوث سرقة جزء من السيارة يأخذ صاحب السيارة تعويض جزئي.
  • أما في حالة سرقة السيارة أو حرقها فقد يتم تعويض البنك عن هذا تعويض كلي أو الشركة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على شركة تامين السيارات في مصر

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا