أهم شركات تامين طبيه

شركات تامين طبيه

يبحث الكثير من الناس دائما عن أفضل شركات تامين طبيه التي يمكن الاشتراك فيها، وذلك لكي يكون الشخص مطمئن علي نفسه عند التعامل معها، أو تعرضه للمرض لا قدر الله، وتعتبر شركة تأمين أون لاين واحدة من أفضل شركات التأمين الطبي التي توجد في مصر، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن أهم شركات التأمين الطبي التي توجد في مصر، فلنتابع سويا.

شاهد أيضاً: إجراءات تامين الاخطاء الطبية

 تعرف على أهم شركات تامين طبيه

يوجد الكثير من شركات التأمين الطبي التي توجد في مصر، ويأتي على رأس قائمة هذه الشركات شركة تأمين أون لاين، حيث توفر الكثير من الخدمات الطبية لعملائها، والتي يصعب أن تتوافر في أي شركة أخرى.

ومن أبرز هذه الخدمات أنها توفر فريق كامل للرد على أسئلة واستفسارات العملاء، هذا بالإضافة إلى أنها تتعامل مع كل عميل بكل ود واحترام وحب وتقدير.

شركات تامين طبيه

شركات تامين طبيه

شاهد أيضاً: تعرف على ما هو أفضل تأمين طبي للأفراد

مفهوم التأمين الطبي

يعتبر التأمين الطبي هو أحد أنواع التأمين مثله مثل التأمين ضد الحرائق، والتأمين ضدد الحوداث، وغيره من أنواع التأمين الأخرى، ويكون هذا التأمين ضد المخاطر الصحية التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص.

ويشمل التأمين تحمل التكاليف التي يمكن أن ينفقها الشخص في حالة عدم اشتراكه في التأمين والتي قد تؤدي إلى انتهاء كافة مدخراته، لذلك تدعم شركة التأمين المؤمن عليه بكافة السبل، سواء دعمه بشكل جسدي أو نفسي.

هذا بالإضافة إلى أن التأمين الطبي يقوم بتحمل تكلفة بدل انقطاع الفرد عن العمل لفترة معينة في حالة مرضه، وتعويضه في حالة العجز الدائم لا قدر الله.

شركات تامين طبيه

شركات تامين طبيه

أهم التغطيات التي يشملها التأمين الطبي

يوجد الكثير من التأمينات الطبية التي يشملها التامين، وفيما يلي سنذكرها:-

يقوم التأمين الطبي بتغطية التكاليف الخاصة بتشخيص حالة المؤمن عليه، والتي تشمل ثمن كشف الطبيب والفحص بالسونار، هذا بالإضافة إلى تغطية المصروفات الخاصة بالتحاليل والأشعة، والتكاليف التي تشمل الإقامة داخل المستشفى.

كما أنه يقوم بتغطية التكاليف التي يمكن أن يحتاج غليها المؤمن عليه في حالة إجرائه لعملية، ومصروفات غرفة العناية المركزة.

كما أنه يقوم بتغطية تكاليف الحمل والولادة، ولكن يكون خلال فترة يتم تحديدها.

من الجدير بالذكر أن الكثير من شركات التأمين الطبي إن لم يكن كلها لم تقوم بتغطية المصروفات الخاصة بفحص العيون والأنف والأسنان، وذلك لأن هذه الفحوصات تشمل فحوصات تجميلية وليست مرضية.

ولكن يوجد بعض شركات التأمين التي تقوم بتغطية التكاليف الخاصة بفحص هذه التخصصات، ولكن يكون بمقابل دفع قسط إضافي على قسط التأمين السنوي.

الأمراض التي تسبق التعاقد

يوجد الكثير من الأمراض التي تسبق التعاقد مع شركة التأمين الطبي والتي تكون موجودة بالفعل لدى الشخص، ويتسائل الكثير من الناس ما موقف هذه الأمراض من التأمين الطبي في شمولها وتغطية تكاليفها.

والجواب أن الكثير من شركات التأمين الطبي لا تقوم بتغطية المصروفات والتكاليف الخاصة بعلاج الأمراض المزمنة التي توجد لدى الشخص المؤمن عليه قبل اشتراكه في شركة التأمين الطبي.

ولكن يوجد بعض الشركات تقوم بتغطية المصروفات الخاصة بعلاج مثل هذه الحالات، ولكن تقوم شركة التأمين بتحديد حد أقصى لشمول هذه التكاليف.

هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بطلب المؤمن عليه بدفع مبلغ إضافي على قسط التأمين السنوي مقابل تغطية مصاريف علاج هذه الأمراض.

عزيزي القاري بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول أفضل شركات تامين طبيه وتعتبر شركة تأمين أون لاين واحدة من أفضل هذه الشركات، كما ذكرنا موقف شركات التأمين الطبي من الأمراض المزمنة التي تسبق التعاقد معها.

المصدر

allianz

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا