شركات التأمين علي السيارات في مصر 2023

شركات التأمين علي السيارات في مصر 2023

 

شركات التأمين علي السيارات منتشرة في مصر والوطن العربي ويوجد عدة فروقات أدت لظهور الشركات الأفضل والتي أصبح الجميع يفضل التعامل معها في شركات التأمين علي السيارات. ومن خلال أهم المعلومات والنصائح سوف تتمكن من التعاقد مع شركات التأمين علي السيارات مميزة  في مصر مع ضمان كافة حقوقك.

 

 

ومع كثرة أنواع شركات التأمين علي السيارات المتعددة المهتمة بالتأمين على سيارتك، فدورنا هو توضيح ما هي افضل شركات التأمين علي السيارات في مصر وأفضل عروض تأمين السيارات على السيارة الخاصة بك من خلال أسعار مميزة مقارنة بالكثير من الشركات الأخرى، وكذلك شرح كيفية تتحمل الشركة الأضرار الحادثة للسيارات وكذلك ممتلكات الغير المختلفة نتيجة وقوع أي حادث لاقدر الله.

 

– أنواع التأمين علي السيارات:-

قبل الدخول في عرض شركات التأمين علي السيارات المختلفة والتي تتنوع في الكثير من النقاط الأساسية والتي تفرق بين شركة تأمين وأخرى، يوجد نوعين رئيسيين من أنواع تأمين سيارات في مصر واللذان يكونان مهمين جدا ولا يمكنك الاستغناء عن أحدهم عند امتلاك سيارة وتريد التامين عليها ضد الحوادث والأضرار وكذلك لتعويض خسائر الغير المتضررين من الحوادث التي تسببت بها.

 

  • التأمين الإجباري أو الإلزامي على السيارات :-

يكون هذا النوع من التأمين على السيارات هو تامين على الممتلكات العامة وممتلكات الغير والذي يكون اجباري على كل صاحب سيارة حتى يتمكن من السير بحرية في الطرق ويتم دفعه أثناء الترخيص بوحدات المرور المختلفة وتتراوح تكلفته مابين 300 و500ج.

 

يتم عمل ذلك التامين في بداية استخدامك للسيارة حيث يكون مطلوب من ضمن الأوراق الرسمية للسيارة لتتمكن من التحرك بها بسهولة، ويتم دفع ذلك التأمين بشكل مباشر بعد حصولك على رخصة القيادة مباشرة، ولا يوجد لديك خيار الموفقة أو الرفض على ذلك النوع من التأمين فهو إجباري عن طريق مجمعة التامين الإجباري.

أشهر شركات تأمين السيارات في مصر

 

  • التأمين الشامل أو التكميلي على السيارات :-

 

ذلك النوع من التأمين الشامل للسيارات يشمل جميع جوانب تأمين المركبات المختلفة الأنواع والتأمين عليها يكون حسب الحاجة لذلك باختيار شروط التامين وفق المخاطر أو الأًضرار المحتمل وقوعها، وذلك لتأمين أكثر تحديداً مع توفير المبالغ المادية التي سوف يتم دفعها في بنود تأمين لست بحاجة لها في الدولة التي تعيش بها أو مخاطر غير متوقع حدوثها بنسبة 100%.

  • شركات التأمين على السيارات:-

يوجد الكثير من شركات تامين السيارات في مصر، ولكن مع العدد الكبير لشركات التأمين وتشابههم أكثر يصبح اختيار شركة للتأمين على السيارة الخاصة بك  أمر صعب، وأصبح من المهم التركيز في اختيار شركة مناسبة لك للتأمين من خلالها على السيارة من أي حوادث ممكن حدوثها لا قدر الله.

 

  • أسماء شركات تأمين السيارات العاملة في مصر 2022:-
  1. شركة مصر للتأمين
  2. المجموعة العربية للتأمين GIG
  3. شركة قناة السويس للتأمين
  4. شركة رويال للتأمين
  5. شركة طوكيو مارين للتأمين التكافلي
  6. شركة أليانز للتأمين
  7. شركة الدلتا للتأمين
  8. شركة ثروة للتأمين
  9. الشركة المصرية للتأمين التكافلي
  10. بيت التأمين المصري السعودي
  11. شركة اسكان للتأمين
  12. شركة أروب للتأمين
  13. أورينت للتأمين التكافلي
  14. شركة المهندس للتأمين
  15. شركة مصر للتأمين التكافلي
  16. شركة وثاق للتأمين التكافلي
  17. شركة مدى للتأمين

نقدم لكم الكثير من عروض التأمين لسيارة بشكل شامل، حيث تغطي الشركة خدمة التكفل بنسبة كبيرة جدا من تكاليف الأضرار التي من الممكن حدوثها مع شركات التأمين على السيارات المختلفة.

تقدم معظم هذه الشركات العروض المختلفة في الأسعار مع مجموعة كبيرة من البنود التي يمكنك اختيارها بشكل فوري مع ضمان حصولك على وثيقة تأمين ذات قيمة كبيرة للتأمين على السيارة في الوثيقة ويمكنك التواصل معنا الآن لمعرفة أفضل وأرخص عروض شركات التأمين السابقة.

وفي حالة التعامل معنا كمستشار تأميني خاص بك سوف تتمكن من الحصول على أفضل قيمة مقابل سعر لوثيقة تأمين سيارات شامل من أفضل شركة تأمين في مصر، كما ستضمن تواجد مجموعة كبيرة من تخصصات التأمين المختلفة والتي تضمن لك التغطية على رسوم تصليح العربية الخاصة بك في حالة حدوث حادث لا قدر الله، كذلك تقدم كافة المعلومات التي تريد معرفتها حتى تتمكن من فهم تأمين المركبة الخاصة بك بشكل جيد وبدون وجود أسئلة لا تعرف إجابتها مثل العديد من الوكلاء اليوم.

مميزات شركات التأمين علي السيارات:-

يعتبر تأمين سيارات أمر مهم في وقتنا الحالي إن لم يكن أمر ضروري لصاحب كل سيارة، ويكون ذلك للحفاظ على حياته الشخصية وكذلك حياة الركاب لوضعهم في موقع أمن من الحوادث وتحمل تكاليف التصليح في حالة غياب الشركه التي كان من المفترض للعميل التعاقد معها.

 

  1. يشترط في أول أهمية وهى دفع التعويض الشامل للمركبات في حالة حدوث حادث أو أضرار للسيارة لأسباب مختلفة، ويكون ذلك بمثابة غطاء يحمي الأشخاص من تحمل تكاليف كبيرة جدا عن تصليح السيارات وغيرها من الأضرار.
  2. تعتبر شركات التأمين علي السيارات من الأمور التي يمكنكم من التعامل معهم الشعور بالأمان حول سيارتك أو الشيء الذي قمت بعمل التأمين عليه. لذلك احصل على إحدى وثائق التامين التي يمكنك الحصول عليها من خلال أرخص سعر ممكن في الضمانات التي سوف تحصل عليها.
  3. بتأمين سيارتك قد وفرت عليك الكثير من المال الذي توفره للأمور الهامة في تصليح سيارتك أو تعويض المتضررين والذي يغطي جزء كبير منه تأمين السيارات الإلزامي أو ما يُعرف بضد الغير.
  4. تعويضك بشكل مادي بمبلغ كبير في حالة حدوث سرقة أو حريق للسيارة، ويكون ذلك المبلغ مثابة تعويض مالي في حالة سرقة سيارتك أو حدوث أضرار حريق بها نتيجة حدوث مشاكل كهربائية أو غيرها من المشاكل التي يمكن ان تحدث لأي سيارة.
  • كيف تختار شركات التأمين علي السيارات:-

 

مع انتشار الكثير من شركات التامين علي السيارات، أصبح من المهم بالنسبة لأي عميل هو اختيار شركة تأمين مضمونة ومميزة في عالم التأمينات. ومع اختلاف نوع المركبات التي تحتاج إلى تأمين تنوعت البنود التي يتم استخدامها في وثيقة تأمين السيارة حسب احتياجات العملاء لتناسبهم بشكل أكبر وعدم اختيارهم لبنود ليسوا بحاجة إليها في استخدامهم اليومي للسيارة.

 

  1. يجب على المؤمن البحث عن شركة معروفة في مجال التأمينات حتى يضمن العديد من امتيازات الشركات الكبرى في التأمين، يمكنك في خلال بضع دقائق البحث عن أشهر شركات خدمات التأمين في أبرز الأماكن المجاورة مثل علامة تجارية مشهورة للحصول على امتيازات وتأمين مميز كما يفضل تقديم الشركة للخدمات التأمينية الأخرى مثل الخدمات الطبية لتحقيق اكثر استفادة.
  2. التأكد من سمعة الشركة من خلال الرجوع للعملاء الذين تعاملوا معها والاستفسار عن الشركة والتعامل معها وكيفية تطبيقهم للوثيقة التأمينية لسيارتك بمختلف الأخطار الموجودة بها.
  3. عند العثور على الشركة المناسبة يجب عليك التأكد من وضع الشركة المالي وحجم الأعمال في السوق بشكل عام للتأكد من قدرتها على توفير جميع الالتزامات التي تقدمها لعملائها، كذلك حتى تحصل على راحة البال عند التعامل معها وتتأكد من تحملها المسئولية خاصة في الظروف التي تمر بها البلد.
  4. عند التعامل مع الشركة المؤمنة من أحد شركات التأمين علي السيارات يجب عليك التركيز في كافة التفاصيل والكلمات التي يقولها الوكيل معك حتى تتمكن من فهم كافة النقاط الموجودة في الحديث بينك وبين الوكيل والوثيقة الجديدة، وكذلك التركيز في النسب الخاصة بالتحمل أو المشاركة أثناء عملية إصلاح الأضرار وقت وقوع الحادث.

 

 

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا