ما هو أفضل تأمين طبي للحامل

تأمين طبي للحامل

تأمين طبي للحامل حيث يوجد العديد من شركات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تعد مرحلة مهمة تحتاج إلى عناية خاصة، بإضافة إلى اهتمام فائق وكبير بالتغذية الصحية، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن تأمين طبي للحامل.

شاهد أيضاً: كيفية تجديد التأمين الطبي ؟

أفضل تأمين طبي للحامل

عندما تنوي أي إمرأة أو تخطط من أجل حدوث الحمل فأنها في ذلك الوقت تبحث عن أفضل شركة تأمين طبي للحامل والولادة، والتي يتم تقديمها من خلال شركات التأمين المختلفة.

وذلك لأنه بالطبع تختلف العروض من شركة إلى أخرى والمميزات التي يمكن أن تقدمها كل شركة، ومن أهم شركات التأمين في السعودية.

شاهد أيضاً: أفضل تامين طبي للأسنان

تغطيات شركات التأمين للحمل والولادة

يوجد الكثير من التغطيات لشركة التأمين للحمل والولادة، وفيما يلي سوف نذكرها:-

استفسار عن التأمين الطبي

  • تقوم شركة التأمين بدفع كافة مصروفات المستشفى، ودفع مصاريف الاقامه داخلها أثناء الولادة، هذا بالإضافة إلى باقي المصاريف في حالة أن الأمر تطلب ذلك.
  • تقوم شركات التأمين بالتعاقد مع الكثير من الصيدليات على مستوى الدولة بحيث تكون قريبة من مكان المؤمن عليه وسكنه.
  • في حالة أن السيدة الحامل لا تستطيع الذهاب إلى المستشفى من أجل عمل التحاليل الطبية اللازمة تتكفل شركة التأمين بإرسال شخص من المعمل إلى منزل الحامل، هذا بالإضافة إلى القدرة على توصيل العلاج إلى باب المنزل.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكن لشركة التأمين أن تتكفل بمصاريف التلقيح الصناعي أو الحقن المجهري، هذا بالإضافة إلى مصاريف ما بعد الولادة.
  • يتم الاتفاق مع الأم من قبل شركة التأمين على تنظيم جدول مواعيد خاص بالتطعيم بها وبطفلها، وذلك بناء على ما قامت وزارة الصحة السعودية باصداره.
  • يتم التعاقد مع أفضل الكوادر الطبية في المجالات المختلفة للطب، ولضمان فحص المريض يقدر عالي من الجودة والاهتمام.
  • تقوم شركة التأمين بتحمل كافة التكاليف الخاصة بالخطأ الذي يمكن ان يقوم به أحد أفراد الطاقم الطبي دون قصد، هذا بالإضافة إلى أنها تتحمل كافة المصاريف والرسوم الخاصة بالمستشفى.
  • تقوم الشركة بالتعاقد مع الندوات التي تقدم الرعاية الصحية للأم، والاهتمام بها وبصحتها النفسية.
تأمين طبي للحامل

تأمين طبي للحامل
تعرف على تأمين وفاء الطبي

شاهد أيضاً: استفسار عن التأمين الطبي

الحالات التي لا يغطيها التأمين الصحي

يوجد بعض الحالات التي لا يقوم التأمين الصحي بتغطيتها، وتتمثل في الآتي ذكره:-

  • لا تقوم شركة التأمين بتحمل التطاليف الخاصة بعلاج تأخر الإنجاب.
  • كما لا تتحمل الشركة أي مصاريف خاصة بعمليات الحقن المجهري، ولكن تقوم الشركة بتحمل التكاليف الخاصة بالحمل في حالة أنه حدث من خلال الحقن المجهري.
  • لا يقوم بتحمل المصاريف الخاصة بعلاج نقص الخصوبة عند الرجال أو النساء.

مميزات شركات التأمين في حالة الحمل والولادة

يوجد الكثير من المميزات التي تقدمها شركات التأمين الخاصة بالحمل والولادة، وفيما يلي سنذكرها:-

  • تقوم شركة التأمين بتغطية كافة المصروفات الخاصة بالأشعة الفوق صوتية، هذا بالإضافة إلى تغطية المصروفات الخاصة بالأشعة العادية والأشعة الفورية، وذلك دون تحمل أي نفقات مادية.
  • تقوم الشركة بتحمل كافة المصروفات الخاصة بإقامة السيدة الحامل، وفي حالة أن السيدة تحتاج إلى مرافق معها فإن الشركة تقوم بتغطية تكاليف ذلك دون المطالبة بدفع أي مقابل مادي.
  • تقوم الشركة بتحمل كافة المصروفات الخاصة بالتحاليل التي يمكن أن تحتاج لها السيدة الحامل، وذلك من خلال التعاقد مع العديد من معامل التحاليل.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بتأمين طبي للحامل، وذلك من خلا ذكر مميزات شركات التأمين الطبي للحمل والولادة، وأهم الحالات التي تقوم بتغطيتها، والحالات التي لا تقوم بتغطيتها.

المصدر

marchofdimes

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا