ما هى تكلفة التأمين الطبي ومتطلبات الاشتراك بالتأمين؟

تكلفة التأمين الطبي

تقدم شركة تأمين اون لاين مختلف البرامج التأمينية، هذا وتتباين تكلفة التأمين الطبي على حسب المزايا المتوفرة، علاوة على التغطيات التأمينية التي يتضمنها البرنامج. وليس ذلك فحسب فالأسعار المقدمة من قبل الشركة تعد الأقوى على المنافسة لكونها تلائم مختلف الفئات، ولما كان التأمين الطبي من الأمور الضرورية التي تحتاج إلى التخطيط والإعداد لها بشكل مسبق، في ضوء مواكبة الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، والتي تسري على الجميع وعلى وجه التحديد بالوقت الراهن، ونظراً للتكاليف العالية للخدمات الطبية بمختلف أشكالها، فالتعامل مع شركة متخصصة تتيح الحصول على الخدمات بشكل فوري وشامل عند وقوع أي عارض صحي، ونوضح كافة التفاصيل لاحقا.

تكلفة التأمين الطبي

بالطبع تتباين تكلفة التأمين الطبي وفق العديد من العوامل، ونوضح ذلك على النحو التالي:

  • الفئة العمرية من أولى العوامل المؤثرة على تكلفة التأمين الطبي، حيث أن كبار السن معرضين بشكل أكبر إلى الإصابة بالأمراض وبالاخص سن الشيخوخة.
  • اختيار البرنامج التأميني الملائم بما يتوافق مع الاحتياجات الطبية للمؤمن لصالحه، وذلك بما يتضمن على التغطيات التأمينية الشاملة.
  • التعامل وفق تصنيف التأمين سواء دولي أو محلي، حيث أن التأمين المحلي يُلزم صاحبه بالدفع بالعملة المحلية، أما التأمين الدولي فيجب السداد بالعملة الأجنبية.
  • واختصارا تتراوح تكلفة التأمين الطبي بداية من 10000 حتى 600000 جنيه سنويا، وهو أمر متفاوت يختلف من بوليصة لأخرى وفقا لبنود وضوابط البوليصة.
تكلفة التأمين الطبي

تكلفة التأمين الطبي

شاهد أيضاً:  اسعار التأمين الطبي للافراد وخدمات التأمين

متطلبات الاشتراك في التأمين الطبي

يوجد مجموعة من الضوابط التي يجب الالتزام بها، وذلك ليتمكن الفرد من الاشتراك بالتأمين الطبي، والتي نسلط الضوء عليها فيما يلي:

  • يشترط أن يكون المشترك ضمن الفئة العمرية التي يُسمح لها بالاشتراك بالتأمين الطبي.
  • ينبغي أن يكون التأمين على الأبناء من قبل والديهم، وذلك بما يتضمن الأطفال منذ الولادة حتى بلوغ عمر 21 عاماً.
  • يجب الالتزام بما تقره شركة التأمين من إجراء فحص طبي، أو إجراء الاستبيان عبر طرح مجموعة من الأسئلة عن الحالة الصحية بشكل عام.
  • لابد من التعامل الواضح وتوفير المصداقية من قبل المشترك عند طلب الاشتراك التأميني، وذلك حتى يتم تغطية احتياجات المؤمن لصالحه بشكل سليم.
  • مع الأخذ في الحسبان وجود بعض شركات التأمين التي تتيح الاشتراك التأميني حتى عمر 60 عاماً، ويوجد بعض الشركات الأخرى التي تسمح بالتأمين حتى الوصول لعمر 75 عاماً.
تكلفة التأمين الطبي

تكلفة التأمين الطبي

شاهد أيضاً: تعرف على افضل تأمين طبي شامل وخصائصه

مزايا الحصول على التأمين الطبي

ينطوي التأمين الطبي على تحقيق العديد من المزايا، والتي من شأنها دعم مصلحة المؤمن له، وهي:

  • توفير التغطية الشاملة لجميع نفقات التشخيص والعلاج بما يشمل الكشوفات والتحاليل والفحوصات.
  • سرعة الاستجابة لصرف النفقات بما يلبي احتياجات المؤمن له فور المطالبة.
  • التزود بأفضل مراكز الرعاية الطبية وأفضل المستشفيات المتخصصة على أعلى مستوى من الجودة، وبما يتيح الحصول على مختلف التخصصات.
  • تقديم أفضل الخدمات وتغطية الموافقات على مدار اليوم وخلال الـ 24 ساعة وبأي وقت.
  • أحقية الحصول على المبلغ التأميني بدايةً من اليوم الأول لإبرام الوثيقة.
  • وجب التنويه أن شركة تأمين أون لاين لا تقتصر مزايا التعامل معها على ما سبق ذكره، ولكن ذلك على سبيل المثال لا الحصر.

هذا ويمكنكم التواصل عبر رقم 01115074444، أو عبر الواتساب على رقم 01115074444، ومتاح التواصل بالبريد الإلكتروني الآتي. info@tameenonline.net 

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية التعرف على تكلفة التأمين الطبي، والتي تتباين من شركة لأخرى، ومن برنامج لغيره، فلا تترددوا في التواصل مع من يوفر لكم أفضل البرامج التأمينية في ضوء أرخص تكلفة للتأمين الطبي “شركة تأمين أون لاين” والتي تسعى جاهدة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا