تامين الافراد الطبي وأهمية التأمين الصحي

تامين الافراد الطبي

الاشتراك في بوليصة تامين الافراد الطبي تبع إحدى شركات التأمين الصحي أصبحت من الضروريات المهمة في العصر الحالي خاصة مع ارتفاع تكاليف الكشوفات الطبية والعلاج والتحاليل، وبالتالي أصبح التأمين الطبي مثله مثل أي نوع من الاستثمار طويل الأجل يمنح صاحبه راحة البال ويكون لديه ضمان على تلقي الرعاية الصحية التي يحتاج إليها إذا ما تعرض للإصابة بأي مرض، وتتيح شركة تأمين أون لاين تقديم خدمات الرعاية الصحية لعملائها الأفراد من خلال مجموعة من البرامج التأمينية مقابل مبلغ اشتراك سنوي.

تامين الافراد الطبي

التأمين الطبي للأفراد هو نوع من أنواع التأمين الصحي الشامل والنوع الآخر يكون هو التأمين العائلي وسوف نوضح تفاصيل النوع الأول فيما يلي:

  • الاشتراك في التأمين الصحي الفردي يمنح الشخص المؤمن عليه الذي يكتب اسمه في وثيقة التأمين تغطية علاجية إذا ما تعرض للإصابة بأي أمراض أو مشاكل صحية.
  • لا يستطيع أفراد عائلة المؤمن عليه الاستفادة من التأمين الصحي الفردي لأنه يكون خاص بشخص واحد فقط.
  • أسعار التأمين الطبي الفردي تختلف من شخص إلى آخر وليست ثابتة وذلك يعتمد على سن الشخص لأنه كلما كان أكبر في السن كلما زادت قيمة الاشتراك.
  • التاريخ الطبي للمؤمن عليه إذا كان يعاني من أمراض أو مشاكل صحية أو أمراض مزمنة تكون الباقة التأمينية الخاصة به أعلى في السعر.
  • طبيعة العمل التي يقوم بها الشخص في حياته اليومية إذا كانت بها مخاطر قد تعرضه للأمراض أو  الإصابة فإن أسعار التأمين في تلك الحالة تزيد.
تامين الافراد الطبي

تامين الافراد الطبي

شاهد أيضاً: شركات تأمين طبي للافراد

أهمية التأمين الصحي للأفراد

توجد العديد من الفوائد التي تعود على الشخص الذي يشترك في برامج التأمين الصحي للأفراد وسوف نوضح بعض من أهمها فيما يلي:

  • التأمين الفردي يجعل الشخص يستفيد بإجمالي مبلغ التأمين على عكس التأمين العائلي الذي يأخذ منه المشترك جزء فقط وبالتالي يمنح المستفيد تغطية أعلى.
  • الأشخاص الكبار في السن يكون التأمين الصحي لهم أمر ضروري خاصة وأنهم أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة والمشاكل الصحية السيئة وتلك الوثيقة تعتبر ضمان وأمان لهم.
  • الاشتراك في التأمين يساعدك في الاختيار من بين عدد كبير من الكوادر الطبية التي تتضمنها الشبكة الطبية، كما يمكن اختيار المراكز الصحية والمستشفيات ومراكز الأشعة وذلك يضمن لك الحصول على أفضل رعاية طبية.
  • يشعر الشخص المشترك في التأمين الطبي براحة البال والأمان.
  • تقوم الشركة برد المطالبات التأمينية إذا ما تم العلاج في أي مكان آخر خارج الشبكة الطبية في حالات الطوارئ.
تامين الافراد الطبي

تامين الافراد الطبي

شاهد أيضاً: ما هى أفضل شركة تامين طبي؟

مزايا وثائق التأمين في شركة تأمين أون لاين

هناك العديد من المزايا التي تشجعك على الاشتراك في تأمين الأفراد المتاح في شركة تأمين أون لاين وذلك ما سوف نوضحه فيما يلي:

  • تمتلك الشركة شبكة رعاية صحية كبيرة تتضمن العديد من المستشفيات والعيادات الخارجية والمراكز الصحية ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل وغيرها.
  • يوجد لدى الشركة خدمة عملاء تعمل طوال اليوم وتساعدك في حل أي مشكلة تواجهك عند التعامل مع الجهات الصحية المختلفة.
  • تقوم الشركة بتقديم الموافقات بشكل سريع وعلى مدار الساعة خلال اليوم.
  • الاشتراك في وثائق التأمين الطبي للأفراد يوفر الأدوية التي تحتاج إليها طوال فترة علاجك بشكل مجاني أو بنسبة تحمل بسيطة حسب نوع الباقة التأمينية الخاصة بك.
  • التأمين يشمل بعض التغطيات الإضافية المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها مثل كشوفات الأسنان والنظارات ومتابعات الحمل والولادة.
  • تقدم الشركة أحيانا بعض العروض والخصومات للعملاء الجدد كما أن أسعارها تعتبر من أفضل أسعار التأمين في مصر.

للاستفسار عن تفاصيل تامين الافراد الطبي الذي تقدمه شركة تأمين أون لاين يرجى الاتصال على الرقم 01115074444 وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك ويوضح مختلف الباقات التأمينية وأسعارها والمزايا والتغطيات التي تشملها.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا