التأمين الطبي لفيزا شنغن

التأمين الطبي لفيزا شنغن

التأمين الطبي لفيزا شنغن نقدم لكم عنه أهم المعلومات فعند رغبتك في السفر إلى شنغن فلابد من تأمين سفرك حيث يجب عليك عند التفكير في السفر لمنطقة شنغن في أوروبا أن تكون على دراية تامة بأهمية التأمين الطبي لك لتكون مستعد جيدا للنفقات الطبية التي قد تحتاج إليها في حالة وقوع إصابة أو حادث أو غير ذلك من أمور تتطلب منك النفقات الطبية المكلفة، ولذا فإليك فرصة لضمان  الدعم  المالي وراحة البال التامة أثناء رحلتك، وذلك عبر الحصول على تأمين سفر عند التقدم للحصول على تأشيرة شنغن، لكي تكون لديك راحة بال من هذه الجهة تماماً، تابع معنا لمزيد من التفاصيل.

شاهد أيضاً: اللجان الطبية بالتأمين الصحي

التأمين الطبي لفيزا شنغن

إذا كنت تريد السفر لأوروبا وبالتحديد منطقة شنغن فيجب عليك أن تكون على دراية بمتطلبات تأمين تأشيرة شنغن والتي يجب أن يستوفي التأمين الطبي لفيزا شنغن للحصول على تأشيرة شنغن المعايير التالية:

  • الحد الأدنى لتغطية التكاليف الطبية: 30000 يورو على الأقل (ما يعادل 32000 دولار أمريكي اعتبارًا من مارس 2023).
  • يجب أن تغطي جميع الدول الأعضاء في منطقة شنغن.
  • قم بتغطية أي نفقات قد تنشأ مع الإعادة إلى الوطن لأسباب طبية، والرعاية الصحية العاجلة والعلاج في المستشفى في حالات الطوارئ أو الوفاة.
التأمين الطبي لفيزا شنغن

التأمين الطبي لفيزا شنغن

شاهد أيضاً: تجديد التامين الطبي وفوائده

استفسار عن التأمين الطبي

هل التأمين الصحي واجب إلزامي على جميع المسافرين إلى شنغن؟

يسأل العديد من الأشخاص هل التأمين الصحي واجب إلزامي على جميع المسافرين إلى شنغن؟ والإجابة سوف نوافيكم بها من خلال السطور التالية لكن يريد إجابة صحيحة على هذا السؤال المتكرر على محركات بحث جوجل.

  • على الرغم من أن التأمين الصحي أثناء السفر يستحق الحصول عليه لجميع المسافرين إلى أوروبا، إلا أنه لا يتعين على الجميع الحصول عليه.
  • كما تعد بوليصة التأمين على السفر مطلبًا إلزاميًا فقط للمسافرين المتقدمين للحصول على تأشيرة شنغن.
  • يُطلب دائمًا من هذه المجموعة من المسافرين الحصول على التغطية اللازمة طوال فترة إقامتهم في أوروبا، بغض النظر عما إذا كانوا يذهبون إلى هناك للعمل أو السياحة أو الدراسة أو العطلات أو لأسباب أخرى.
  • يمكن للمسافرين الأجانب الذين يزورون أوروبا والذين يستمتعون بالسفر بدون تأشيرة إلى منطقة شنغن الحصول على بوليصة تأمين السفر المفضلة في أوروبا إذا أرادوا ذلك، وفي حين أنه موصى به بشدة، لا يطلب منهم ذلك.
التأمين الطبي لفيزا شنغن

التأمين الطبي لفيزا شنغن

شاهد أيضاً: التأمين الطبي للسعوديين تعرف عليه

خطة تأمين السفر إلى منطقة شنغن

هي واحدة من أفضل من الخطط التأمينية التي تحمي المسافر وتوفر له جميع التكاليف الطبية التي قد يحتاج إليها أثناء مدة سفره.

  • توفر خطة تأمين السفر شنغن ” شنغن بلس من أوروبا المساعدة ” شهادة التأمين الإلزامية اللازمة للحصول على تأشيرة شنغن وتوفر تغطية ممتدة أينما تسافر في منطقة شنغن أو في الاتحاد الأوروبي.
  • كما تشمل البلدان المشمولة منطقة شنغن، بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي: بلغاريا ورومانيا وقبرص وأيرلندا.

من الذي يجب عليه شراء تأمين شنغن الصحي للسفر؟

أي شخص يسافر مؤقتًا إلى منطقة شنغن من بلد يخضع لمتطلبات التأشيرة، سواء كان ذلك من الزوار الفرديين أو الزوار الجماعيين أو السياح أو المسافرين بغرض الأعمال.
تعرف على التأمين الطبي للمؤسسات

يمكن بسهولة شراء بوليصة التأمين الصحي للسفر لطلب تأشيرة شنغن عبر الإنترنت  بتكلفة منخفضة جدًا أو يمكنك استكشاف vti.travel بواسطة Insurte لمقارنة الأسعار وخيارات التغطية بسهولة من AXA و Allianz و Mutuaide قبل اتخاذ أي قرار.

وهكذا فقد تعرفنا على العديد من التفاصيل الهامة حول التأمين الطبي لفيزا شنغن، وما يجب علينا فعله للحصول عليها وكذلك أهمية التأمين الطبي عند السفر.
تعرف على تأمين وفاء الطبي

المصدر

schengenvisainfo

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا