تعرف على افضل تامين طبي

افضل تامين طبي

افضل تامين طبي تعتبر الصحة كنز يجب الحفاظ عليه، لأنه إذا فقد لا يمكن تعويضه بأي شئ، ومن أجل الحفاظ عليها لابد في الاشتراك في أحد شركات التأمين الطبي لكي نتمكن من عمل الفحوصات والمتابعة بشكل مستمر دون أن نشعر بالتكاليف المرهقة لذلك، وذلك لأن التأمين الطبي يقوم بتغطية هذه التكاليف، من خلال الأسطر التالية سوف نلقي الضوء على افضل تامين طبي، فلنتابع سويا.

شاهد أيضاً: اسعار تامين طبي افراد

افضل تامين طبي

يوجد العديد من الشركات التي تقدم تأمين طبي جيد، ولكن تعتبر شركة تأمين أون لاين تقدم افضل تامين طبي من بين هذه الشركات.

وذلك لأنها تقدم خدماتها لكافة عملائها بأفضل الأسعار وأقل التكاليف، وبسرعة عالية ودقة في التنفيذ.

هذا بالإضافة إلى أن بوليصة التأمين الخاصة بها تحتوي على العديد من المستشفيات الكبرى في مختلف نطاق الجمهورية التي تشمل كافة الأقسام الطبية.

فهي تقوم بتوفير الرعاية الطبية في قسم النساء والتوليد، والأسنان، والعين، والقلب كما أنها توفر خدمة توصيل الأدوية إلى باب المنزل من خلال طلبها عبر أحد تطبيقات الهواتف المحمولة.

افضل تامين طبي

افضل تامين طبي

شاهد أيضاً: تعرف على افضل تامين طبي افراد

ما هو التأمين الطبي؟

هو واحد من أهم أنواع التأمين ضد المخاطر، فهو تأمين لى الصحة للحماية ضد أي مرض أو وباء يمكن أن يصيبها، أو أي مرض مزمن يمكن أن تتعرض له، مثل أمراض الفشل الكلوي، وأمراض الشلل، وأمراض السرطان، والقلب، وغيرها من الأمراض الخطيرة.

هذا بالإضافة إلى أن التأمين الطبي يقوم بتغطية التكاليف الخاصة بانقطاع الفرد عن العمل خلال فترة مرضه، وتعويضه عن ذلك.

وكذلك في حالات العجز الكلي والدائم، لا قدر الله، كما أنها تقوم بتقديم الدعم النفسي والجسدي.

شركات التأمين الطبي في مصر

يوجد الكثير من شركات التأمين الطبي في مصر، وفيما يلي سنذكر أهم هذه الشركات وأفضلها:-

  • شركة تأمين أون لاين

وهي واحدة من شركات التأمين التي توفر افضل تامين طبي، وذلك لأنها تقوم بتغطية كافة التكاليف الخاصة من أجل الاطمئنان على الصحة، ويجب أن نتفهم أن هذه المصروفات لا تقتصر على مصروفات استشارة الطبيب فقط، بل تشمل أيضا مصروفات التحاليل والفحوصات من أجل التوصل إلى التشخيص السليم.

كما أنها تقم بتغطية العلاج بالمنزل مثل العلاج الفيزيائي، كما أنها تقوم بتغطية المصروفات الخاصة بغرفة العمليات، والعناية المركزة في حالة أن الأمر استدعى ذلك.

  • شركة التأمين الطبي المصرية.
  • اكسا مصر
  • شركة ميدكوم هيلث
  • شركة ميديكير الشرق الأوسط.
  • الشركة المصرية الفرنسية للرعاية الصحية.
افضل تامين طبي

افضل تامين طبي

أنواع التأمين الصحي

يوجد العديد من أنواع التأمين الصحي، وفيما يلي سنذكرها:-

  • التأمين الصحي العائلي

وهو واحد من أهم أنواع التأمين حيث يقوم بتغطية كافة المصروفات للرعاية الصحية لكافة أفراد الأسرة، مما يوفر على رب الأسرة الكثير من المصروفات والضغوط المادية، وذلك مقابل دفع مبلغ ثابت كقسط سنوي لشركة التأمين.

  • التأمين الصحي للفرد

وهو من أنواع التأمين التي تشمل فرد واحد وهو الشخص المؤمن عليه في بوليصة التأمين، ويختلف قسط التأمين وفقا لعمر الشخص وحالته الصحية.

  • التأمين الصحي للحالات الحرجة والجراحة

وهو يقوم بتغطية كافة التكاليف للأمراض المزمنة التي يمكن أن تصيب الفرد المؤمن عليه، مثل الأمراض المزمنة مثل السرطان والفشل الكلوي، وأمراض القلب.

  • التأمين الصحي لكبار السن

وهو أحد أنواع التأمين والتي تقتصر على الأفراد الذين يبلغ عمرهم ما فوق الـ 60  عام أو يزيد، ويكون قسط التأمين في هذه الحالات أعلى قيمة من باقي الحالات، وذلك بسبب كبر السن، وزيادة المشاكل الصحية.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ افضل تامين طبي، وذلك من خلال ذكر أنواع التأمين الصحي، ومفهوم التأمين الطبي، وأخيرا شركات التأمين الطبي التي توجد في مصر.

المصدر

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا