تعرف على ارخص تأمين طبي للافراد

ارخص تأمين طبي للافراد

تتشرف شركة تأمين أون لاين بتقديم ارخص تأمين طبي للافراد في إطار تباين أسعار الاشتراك من شركة لأخرى، وذلك طبقاً لما هو متوفر بالعرض المتاح بشركة التأمين، علاوة على أختلاف الباقة السعرية وفقاً للتأمين على الأفراد فقط أو التأمين عليهم علاوة على ذويهم أيضاً، وبشكل عام تختلف أسعار البرامج التأمينية على حسب التغطية التأمينية الطبية المراد الحصول عليها من قبل الأفراد، لهذا يحرص مسؤولي المبيعات بشركة تأمين أون لاين على تلبية الملائم للاحتياجات، بجانب الإرشاد إلى كيفية الوصول أقصى استفادة يمكن الحصول عليها عبر برنامج الرعاية الطبية المتوفرة، ونوضح المزيد لاحقاً.

ارخص تأمين طبي للافراد

عند الحاجة إلى التعرف على ارخص تأمين طبي للافراد، فلابد من العلم أن هوية الشركة المسئولة عن التأمين الطبي لها طابع مؤثر على القيمة السعرية للتأمين، وذلك في نطاق منح الأفراد تأمين ضد مخاطر الإصابات الصحية.

حيث تقوم شركة التأمين بدور أساسي في عملية دعم الأفراد لزيادة القدرة على مواجهة وتحمل تكاليف الخدمة الطبية المطلوبة، علاوة على الحد من الأعباء المادية التي تقع على عاتق الفرد، ونسلط الضوء حول ارخص تأمين طبي للافراد فيما يلي:

  • تقدم الشركة أفضل الأسعار وأرخصها مع الحرص على تقديم أفضل رعاية طبية من خلال قوائم متعددة تنطوي على “مراكز طبية، المستشفيات، دور العلاج”.
  • توفير التغطية التأمينية الشاملة، وعلى وجه التحديد عند حدوث طارئ غير متوقع، وبأسعار تلائم كافة الفئات.
  • السعي نحو توفيرالعروض الحصرية والمتنوعة وفقاً لمتطلبات وحالة المؤمن له، وذلك بالتوافق مع ميزانيته وقدرته المادية.

مع ضرورة العلم أنه في حالة عدم كون الفرد مندرج ضمن أياً من القوائم التأمينية الطبية، فقد يواجه العديد من العوائق والأزمات المادية نتيجة التكاليف الباهظة للكشوفات والعلاج، وعلى وجه التحديد عند الإصابات الخطيرة أو الأمراض المزمنة.

ارخص تأمين طبي للافراد

ارخص تأمين طبي للافراد

شاهد أيضاً: ما هى اسعار التأمين الصحي في مصر؟

الغطاء التأميني الطبي للأفراد

استكمالاً للتعرف على ارخص تأمين طبي للافراد، نتطرق إلى الغطاء التأميني الطبي للافراد في مصر على النحو التالي:

  • تكاليف الفحص البدني علاوة على مصروفات زيارة الأطباء.
  • الغطاء التأميني لتكاليف التحاليل والفحوصات المطلوبة للحالة.
  • تحمل تكاليف الأدوية والعلاجات بما يشمل العلاج الطبيعي، حيث يتم تغطية تكاليف العلاج الملزم بتوفيرها للحالة بنسبة تتعدى 70% من إجمالي التكلفة.
  • تغطية مصروفات الدخول للمستشفى، بالإضافة إلى تغطية تكاليف الإقامة لعدد “مرافق واحد” لللمريض إن تطلب الأمر ذلك.
  • غطاء تأميني يصل إلى نسبة 90% لتكاليف الإجراءات الطبية المطلوبة من أشعة تشخيصية وغيرها.
  • تتحمل شركة التأمين نسبة حوالي 80% من قيمة العمليات الجراحية “غير التجميلية”، كما أنه في حالة الإصابة البالغة التي تهدد الحياة قد تصل التغطية التأمينية إلى نسبة 100%.
  • هذا ولابد من التننويه أن شركة تأمين أون لاين تقدم باقات تأمينية عديدة، تنطوي على توفير الخدمات الطبية للأفراد “التأمين الفردي”، أو العاملين والموظفين بالشركات، وبهذا وذاك على الشخص سداد القسط التأميني الشهري.
ارخص تأمين طبي للافراد

ارخص تأمين طبي للافراد

شاهد أيضاً: افضل شركة تامين صحي في مصر

أرقام التواصل مع شركة تأمين أون لاين

تسعد شركة تأمين أون لاين بأن تقدم أسهل طرق التواصل وصولاً للخدمات المميزة التي توفرها الشركة لعملائها الكرام، وذلك عبر الطرق التالية:

  • يمكن التواصل الهاتفي على رقم 01115074444.
  • علاوة على إمكانية التواصل عبر الواتساب على رقم 01115074444.
  • بجانب إتاحة التواصل عبر البريد الإلكتروني الآتي. info@tameenonline.net

وبذلك نكون وصلنا لختام الحديث عن ارخص تأمين طبي للافراد، ونود أن نكون وفقنا بالعرض المقدم وأن نكون شاركنا في تزويدكم بالمعلومات المطلوبة التي تؤهلكم لاختيار البرنامج التأميني الملائم وفقاً للاحتياجات الطبية ومقارنة ذلك بالباقة السعرية للبرنامج، لذا ننصح بالتواصل مع أفضل الشركات التي تدعم اختياراتكم التأمينية الطبية”تأمين أون لاين”.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا