أهمية تأمين السيارات وتفاصيل وثغرات كل شركة تأمين السيارات

تأمين سيارات بكافة تفاصيل شركات التأمين للسيارات

 

بامتلاك سيارة يكون من اللازم عليك تأمين السيارة بشكل شامل كي تتمكن من المحافظة عليها وضمان تصليحها بشكل شبة مجاني من خلال تأمين السيارات التي قمت بعمل بالتعاقد والتأمين على سيارتك معهم. يوجد الكثير من أنواع تامين المركبات الشامل والذي توجد به الكثير من الاختلافات والمميزات الغير محصورة والتي يمكنك ضمانها في وثيقة التأمين من الشركة.

 

مميزات تأمين شامل على السيارات

 

للتأمين أهمية كبيرة ومميزات عديدة ذات أهمية كبيرة لسيارتك أو نوع المركبة التي تمتلكها، ومع المميزات التالية سوف تعرف أن أفضل تأمين سيارات هو الذي يضمن لك الكثير من تلك التي سوف نعرضها لكم والتي تقدمها شركة تأمين أون لاين لك عند الاشتراك معنا في وثائق التامين الخاصة بنا.

 

  1. أول ميزة في تأمين سيارات وهو عند وقوع حوادث أو مشاكل مختلفة معك في السيارة، سوف يكون من مهام شركة التأمين هي تغطية تكاليف جميع الأضرار للمركبات المختلفة في الحوادث بموجب الوثيقة التي تمتلكها.
  2. كما يوجد تعويض على اضرار السيارات car insurance يوجد كذلك التأمين على الأشخاص المتواجدين داخل السيارة في حالة حدوث أي إصابات للسائق أو الركاب بجانبه.
  3. توفر لك تأمينات السيارات الكثير من احتياجاتك عند حدوث حادث في أي وقت، ويكون ذلك من خلال توفير ونش على بعد دقائق من أي مكان في مصر لجميع الحالات الطارئة. كذلك خدمة توصيل بطارية عند الحاجة لها، كذلك إمكانية تزويد الوقود في حالة نفاذة عند الطلب في أي طريق.
  4. يغطي التأمين مجموعة كبيرة من مصاريف الخسائر في الحادث مما يُعطي شعور بالأمان إلى المؤمن لتأمين المال عندما يتم وقوع حادث.
  5. من مميزات التأمين معنا وهي وجود عروض كثيرة لتناسب كافة احتياجاتك، احصل على العرض الذي تريده من مجموعة كبيرة من الأسعار واحصل على الضمانات العامة التي تريدها للسيارة الخاصة بك. ويمكنك الاشتراك بقسط من خيارات تأمين أو تجديد متنوعة لتتمكن من اختيار أي قسط تريده.

 

أنواع تأمين سيارات الشامل الغير محدودة

 

التأمين يتضمن الكثير من الأشكال المختلفة والأنواع التي من خلالها تستطيع الحصول على أسعار مميزة في أرخص تأمين مناسب لك ولمتطلباتك في تأمين السيارات، قارن بين الأنواع التي تريدها في شركة تأمين أون لاين المتعددة لأنواع المركبات المختلفه التي تمتلكها بالنسبة للكثير من العملاء الذين يتعاملون معنا.

 

يوجد نوعين من أنواع تأمين السيارات car insurance وهو تامين الإجباري والتأمين التكميلي الذين سوف نتحدث عنهم بالتفصيل فيما يلي حتى تتمكن من معرفة أنواع التأمين الموجودة بخصوص المركبات.

 

  1. التأمين الإجباري على السيارات وهو الذي يتم عمله عند الحصول على ترخيص السيارة في المرور والذي ينص على بعض الشروط والصلاحيات منها، تعويض مادي في حالة الوفاة أو العجز الكلي عن الحركة نتيجة أي حادثة تحدث للسيارة، ويكون في مصر بقيمة 40 ألف جنية مصري.

وبالنسبة لممتلكات الغير يتم سد الخسائر التي تحدث حتى الحد الأقصى 10 ألاف جنية مصري يستثنى منها أضرار المركبات.

 

  1. تأمين السيارات الشامل يكون بخلاف الإجباري تماماً حيث يتم من خلال شركات خاصة في التأمينات المختلفة منها تأمين السيارات، وذلك النوع يوفر الخدمات الواسعة التي تجنبك المزيد من المخاطر التي تحتاج التي تحتاج إلى الوثيقة التأمينية المسؤولة عن التغطية الشاملة في إصلاح وتأمين السيارات بأشكال مجانية تماماً بجانب التكلفة المتفق عليها في التحمل.

ويكون ذلك النوع من التأمين يشمل كافة المزايا التي تريدها في تأمين سيارات جديدة أو مستعملة، وتهتم شركات التأمين بذلك النوع الذي يسمى بالتأمين التكميلي حيث يقدم لك وثيقة متكاملة للتأمين.

 

لماذا عليك تأمين سيارتك

 

كافة أصحاب السيارات والعاملين في ذلك المجال متفقين بشكل كامل على أهمية تأمين سيارات باستخدام الطرق المختلفة تحت مسمى الحماية من المستقبل، ومن خلال شركة تأمين أونلاين أصبحت تغطيات التأمين أسهل من ذي قبل نظراً للتحديثات العديدة التي نقوم بها منذ 20 عام خبرة في تأمين سيارات عملاء كثيرة في جميع أنحاء مصر بين الشركات الأخرى.

 

يرتبط كلاً من شراء السيارة وتامين عليها معاً، حيث يعتبر مبلغ إضافي بسيط كل فترة يتم تحديدها في مثابة الركن الأمن لك حين تصاب واحدة من مركباتك، حيث تعتبر الخسارة وقتها أقل ما يمكن وتعتبر غير موجودة نظرا لتأمين سيارات قمت به عند شرائها. وعند امتلاك العربية التي تتمناها سوف تكون الأسباب التالية كافية لكي تقوم بعمل التامين.

أشهر شركة تأمين سيارات بمصر

 

  1. تنقل المسؤولية من تحمل كافة التكاليف التي يجب أن تدفعها عند وقوع الحوادث بين السيارات أو لأي سبب أدى إلى حدوث أضرار، إلى شركة التأمين التابع لها والتي تحمل منها وثيقة التأمين التي تحتوى على كافة شروط العقد بين الطرفين.

 

  1. تحمل تكاليف العلاج الطبي الشامل في حالة تعرض السائق أو أحد الركاب إلى كسور أو أسباب إحتاجت للتدخل الطبي وشراء العلاج.

 

خطوات استخدام تأمين سيارات

 

عند امتلاكك وثيقة تأمين للسيارات وفي حالة حدوث أي مشاكل حدثت معك يتوجب عليك إتباع عدة خطوات كي تتمكن من الاستفادة من التأمين الخاص بك أفضل استخدام.

 

  1. يجب عليك أن تقوم بإعلام شركة التأمين بعد وقت الحادث بشكل سريع وعدم التأخر عدة أيام حتى تقم بمراسلة شركة التأمين التابع لها.
  2. تقديم البيانات الخاصة بمحضر الشرطة إذا تم تحريره لارتفاع الأضرار الحادثة.
  3. تقدم أوراق تحتوى على تكاليف التصليح التي تم التصديق عليها من المكان الذي تنوى التصليح به إذا لم تكن شركة التأمين توفر أماكن معتمدة للصيانة مثل التعاقد مع فروع التوكيل لنوع سيارتك.
  4. بعد تصليح السيارة أو اثناء تصليحها يمكن ارسال التكاليف لشركة التأمين للحصول عليها أو تسليمها لمكان التصليح.

 

تفاصيل فكرة التحمل في التأمين على السيارات

 

في تأمين السيارات الشامل يوجد بند التحمل إذا كان نوع بوليصة التأمين الذي اخترته في شركات تأمين السيارات يحتوي عليه، يوجد أنواع من التحمل وهما الاختياري الذي يتم بناء على اختيار العميل عند عقد اتفاق التأمين مع الشركة، والأخر وهو التحمل الإجباري الذي تفرضه الشركة على العميل بمبلغ معين يتم دفعه في كل مرة يتم التصليح بها.

 

بالنسبة للتحمل الاختياري يكون بناء على رغبة العميل في تحديد النسبة التي سوف يكون عليها التحمل، وكلما زادت نسبة التحمل عند العميل قلت قيمة الوثيقة، والعكس صحيح. وتكون فكرة ذلك البند هو محاولة إشراك العميل في التكاليف كل مرة حتى يزداد تركيزه أثناء قيادة السيارة وعدم حمل الشركة كافة التكاليف بأكملها كل مرة يتم فيها تصليح شئ.

 

يعتبر تأمين سيارات من الأمور الهامة التي يتوجب عليك معرفتها والاطلاع على كافة تفاصيل وثيقة التأمين التي معك عند التعاقد معنا في شركة تأمين أون لاين أو في شركة أخرى، وذلك حتى تعرف جميع الحقوق والمتطلبات التي لك وعليك تجاه الشركة مما يجعلك أكثر استفادة من العقد بشكل كبير.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا