أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر

افضل شركة تأمين للسيارات في مصر

تعتبر شركة تأمين أونلاين أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر فإنها تقدم لجميع عملائها أفضل الخدمات والمميزات التي لا يمكن إيجادها في أي شركة تأمين أخرى للسيارات بالإضافة إلى توفير كل سُبل الراحة لجميع عملائها ومدهم بالتعويضات التي يحتاجونها و سنتعرف في هذا المقال على بعض مميزات شركة تأمين أونلاين التي تعتبر أفضل شركة تأمين للسيارات في مصر.

أفضل شركة تأمين سيارت في مصر

مميزات وخدمات شركة تأمين أونلاين للسيارات

شركة تأمين أونلاين هي شركة تقدم التأمينات الخاصة بالسيارات لجميع العملاء كما أنها تعتبر من أفضل وأشهر وأضمن الشركات الخاصة بتأمينات السيارات التي يمكنك الاعتماد عليها وذلك بسبب المميزات التي قدمتها شركة تأمين أونلاين لعملائها ومن هذه المميزات:

  • تقديم التعويضات التي يجب أن تقوم شركة تأمين اونلاين بدفعها للعملاء في حالة تعرض السيارة الخاصة بالعميل لأي ضرر ويتم ذلك من خلال مشاركتهم في خسائرهم المالية وبذلك تقدم شركة تأمين اونلاين الراحة لجميع العملاء.
  • التعامل بكل صدق واحترام حقوق العميل وعدم إهمال رغباته كما أن شركة تأمين أونلاين تعتبر من أكثر الشركات المضمونة لتأمين السيارات والتي يمكنك الاعتماد عليها لأنها من المستحيل أن تقوم بغش العملاء ولذلك كسبت شركة تأمين أونلاين ثقة جميع العملاء.
  • تقدم شركة تأمين أونلاين لعملائها الكرام عروض واسعار مناسبة ومخفضة للجميع وذلك جعل من أسعار شركة تأمين أونلاين للسيارات تتناسب مع جميع طبقات المجتمع باسعار تنافس جميع شركات التأمين للسيارات الأخرى.
أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر

أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر

 

التأمين التكميلي للسيارات

التأمين التكميلي هو نوع من التأمينات التي  تقدمه شركة تأمين أونلاين وهو تأمين خاص بالسيارات ويطلق عليه أيضًا اسم التأمين الشامل ويقوم هذا التأمين بتغطية جميع الحوادث التي قد تتعرض إليها السيارة المؤمَن عليها الخاصة بالعميل ومن هذه الحوادث التي تغطيها التأمينات التكميلية للسيارات:

  • حادثة السرقة.
  • حادثة الاصطدام.
  • حادثة حريق السيارة.
  • حادثة السطو.

وإذا تم حدوث هذه الحوادث للسيارة تقوم شركة تأمين أونلاين بتعويض عميلها وهو مالك هذه السيارة التي تعرضت للحادث.

أو تقوم شركة تأمين أونلاين بدفع ثمن السيارة كامل كتعويض إذا حدث للسيارة دمار شامل وكلي لا يمكن تصليحه.

وكل ذلك مقابل دفع مبلغ كل سنة من العميل صاحب السيارة إلى شركة تأمين أونلاين التي

ستقوم بتأمين السيارة ودفع التعويضات اللازمة.

وذلك إذا حدث حادث السيارة أو تلف لا يمكن إصلاحه وكل ذلك الهدف منه هو مشاركة الخسائر

المادية التي قد يتعرض لها العميل وقد تسبب اضطرابات في حياته الاقتصادية.

أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر

أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر

التأمينات الإجبارية على السيارات

  • التأمين الإجباري هو تأمين يهدف إلى تعويض الشخص الذي توفاه الله خلال حادثة سيارة أو أصبح جسمه يعجز عن الحركة وتكون التعويضات في هذه الحالات أربعون ألف جنيهًا مصريًا تقريبًا.
  • ويقوم أيضًا بالتعويض إذا حدث ضرر لأملاك الغير وتكون هذه التعويضات عشرة آلاف جنيهًا مصريًا تقريبًا.

كيفية الحصول على تعويضات تأمين السيارات؟

إذا حدث حادث لسيارتك وكانت نتيجة هذا الحدث تلف السيارة أو كسر جزء بها يمكنك التواصل مع شركة تأمين أونلاين التي تتعاقد معها وقم بالخطوات التالية:

  • اولًا: قم بالتواصل مع شركة تأمين أونلاين لتنقل لهم خبر الحادث الذي وقع بسيارتك.
  • ثانيًا: قم بتقديم بيانات الحادثة لشركة تأمين اونلاين.
  • ثالثًا: والآن ستقدر شركة تأمين أونلاين قيمة التعويضات التي سيتم دفعها من قبلها إلى مالك السيارة عند معاينة الشركة للسيارة.
  • رابعًا: والآن كل ما عليك فعله هو تقديم السيارة التصليح وتقديم فاتورة إصلاح السيارة لشركة تأمين أونلاين لدفعها كتعويضات.

وهكذا قد نكون قد تحدثنا عن كل ما يخص موضوع أفضل شركة تأمين سيارات فى مصر وذلك من حيث مميزات وخدمات شركة تأمين أونلاين للسيارات والتأمين التكميلي والإجباري وكيفية الحصول على تعويضات تأمين السيارات.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا