أفضل سعر تأمين طبي للأفراد وشروط الإشتراك

سعر تأمين طبي للأفراد

شركة تأمين أون لاين توضح كيفية حساب سعر تأمين طبي للأفراد والذي يختلف حسب البرنامج التأميني الذي يشترك فيه المؤمن عليه والتغطيات التأمينية التي يشملها وهل يوجد مزايا إضافية أم لا، وتقوم الشركة بالتعامل بكل مرونة في ذلك الأمر وتقدم باقات متنوعة تناسب مختلف الفئات وتلبي احتياجات العملاء، لأنها تتضمن مختلف الجوانب الصحية مثل الكشف والعلاج والأدوية والتحاليل والأشعة والعمليات الجراحية وغيرها.

سعر تأمين طبي للأفراد

تقوم شركات التأمين بتحديد سعر التأمين الطبي للشخص المشترك فيها حسب مجموعة من المعايير والعوامل المختلفة التي قد تؤثر على السعر مثل ما يلي:

  • إذا كان الشخص مدخنا فإن تكلفة التأمين تزيد وتصبح أعلى.
  • عمر الشخص حيث يتم التأمين على الشخص بسعر منخفض كلما كان أصغر في السن لأنه يكون أقل عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة التي ترتبط بتقدم العمر.
  • التاريخ المرضي للمشترك إذا كان به العديد من الأمراض فإن تكاليف التأمين تصبح أكبر.
  • البرنامج التأميني الذي يشترك فيه المؤمن عليه والتغطيات التي يتضمنها فمثلا يقل قسط تأمين إذا كان شامل تكاليف الكشف في المستشفيات والمراكز الصحية فقط وتزيد تلك التكلفة مع زيادة بند الأدوية أو بند التحاليل والأشعة وغيرها.
  • المزايا الإضافية مثل متابعات الحمل والولادة أو كشف النظر أو كشوفات وتركيبات الأسنان تكون قيمة التأمين لها أعلى.
  • الخطورة التي تواجه الشخص أثناء عمله حيث تزيد التكلفة إذا كان الشخص يتعرض لبعض المخاطر والمشاكل في عمله.
سعر تأمين طبي للأفراد

سعر تأمين طبي للأفراد

شاهد أيضاً: تعرف على افضل تأمين طبي شامل وخصائصه

التأمين الصحي الفردي

يرغب بعض الأشخاص في الاشتراك بخدمات التأمين الصحي الفردي لتوفير الرعاية الصحية لهم في حاله التعرض للإصابة بأي أمراض مفاجأة أو وقوع أي أزمة صحية وسوف نوضح بعض المعلومات عنه فيما يلي:

  • إذا لم يحصل الشخص على خدمات الرعاية الصحية الخاصة به من خلال النقابة التي يتبع لها أو المؤسسة التي يعمل بها يقوم بالبحث عن شركة لتوفير التأمين الصحي بسعر مناسب.
  • يتوفر في مصر العديد من الشركات التي تقدم خدمة التأمين الصحي الفردي بأسعار مختلفة وباقات متنوعة حتى تناسب مختلف الفئات وتلبي احتياجات جميع العملاء.
  • حساب تكلفة التأمين الصحي الفردي يرتبط بمقدار الدخل الذي يحصل عليه الشخص والسن ونطاق التغطية الصحية ونمط الحياة الخاصة بالمؤمن عليه ومدى تعرضه للمخاطر وغيرها من التفاصيل.
  • اشتراك التأمين في الغالب يتم بشكل سنوي لكن هناك بعض الحالات يتم تقسيم مبلغ اشتراكها على شهور السنة ويتم استقطاعه بشكل شهري.
  • جميع الباقات التأمينية يكون لها حد أقصى للتأمين لا يمكن الزيادة عنه وإذا احتاج العلاج مصاريف أكبر من الحد الأقصى يتحملها المؤمن عليه بدلا من الشركة.
سعر تأمين طبي للأفراد

سعر تأمين طبي للأفراد

شاهد أيضاً: ما هى افضل شركات تامين طبي في مصر؟

خطوات الاشتراك في التأمين الطبي للأفراد

الاشتراك في التأمين الطبي يبدأ بالاستقرار على الشركة التي يتم التأمين بها ومن ثم يتم عمل الآتي:

  • التحدث مع مسؤول شركة التأمين حول البرامج التأمينية المتاحة والتغطيات الخاصة بها ومن ثم يتم الاستقرار على نوع الباقة التي يرغب العميل في الاشتراك بها.
  • أخذ استمارة التأمين والبدء في تعبئة البيانات المطلوبة بها مع مراعاة أن يتم ذلك بكل شفافية وأن يكون العميل يتميز بالمصداقية في أي معلومات يقوم بكتابتها.
  • يكون مع استمارة التأمين ورقة بها بعض الأسئلة المتعلقة بالوضع الصحي حتى يتم حساب مبلغ التأمين المناسب حسب الحالة الصحية للفرد.
  • يأتي الدور بعد ذلك على سداد قيمة الاشتراك السنوي للتأمين أو الاشتراك الشهري حسب الطريقة الدفع التي يتم تحديدها.
  • بعد قيام العميل بدفع أول اشتراك له يكون من حقه الاستمتاع بخدمات الشبكة الطبية ويتم إصدار كارت يتضمن نسبة التحمل الخاصة به.

إذا أردت أن تعرف تفاصيل سعر تأمين طبي للأفراد الذي تقدمه شركة تأمين أون لاين يمكنك الاتصال على رقم هاتف 01115074444 أو التواصل عبر تطبيق الواتساب من خلال نفس الرقم وسوف يتم الرد من خدمة العملاء ويمكنك طلب التحدث إلى خبير في التأمين إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا