أرخص تأمين طبي وما هى التغطية التأمينية؟

أرخص تأمين طبي

شركة تأمين أون لاين تتيح أفضل المزايا والتي في مقدمتها أرخص تأمين طبي، حيث تسعى الأفراد بشكل دائم إلى الوصول إلى الاستفادة القصوى من المميزات التأمينية وعلى وجه التحديد بالوقت الراهن، والذي واكب ارتفاع تكاليف الرعاية الطبية علاوة على تفشي الأوبئة وانتشار الأمراض، ذلك الأمر الذي يستوجب التفكير ملياً في اتخاذ خطوات إيجابية نحو التعاقد مع شركة متخصصة بمجال التأمين، وذلك لتخطي حالات الإصابة الصحية بشكل سلس دون تكبد عناء تحمل المصاريف وتدبير الأموال اللازمة وغيرها من الاحتياجات، ونوافيكم بالمزيد لاحقاً. 

أرخص تأمين طبي

لاسيما أن أسعار التأمين الطبي تتفاوت بشكل ملحوظ وفقاً لمجموعة من العوامل، ولكن بشكل عام نجد أن أسعار شركة تأمين أون لاين هي الأرخص على الإطلاق.

لذا لا تتردد في التواصل والوصول إلى ما ترغب من أعلى مستوى من الجودة وسرعة الاستجابة والتصرف حيال الإصابات الطارئة، ويمكنك التعرف على العوامل التي تؤثر على الباقة السعرية فيما يلي:

الفئة العمر للمؤمن عليه

  • بالطبع كلما تقدمت الفئة العمرية كلما زادت احتمالية الإصابة بالأمراض، وهو الأمر الذي يترتب عليه إدراج المؤمن له بشريحة سعرية أعلى.
  • وذلك يرجع إلى أن أن مستوى صحة الفرد مرتبط بشكل عكسي مع السن.

مستوي التغطية

  • الغطاء التأميني الذي تمنحه شركة تأمين أون لاين، في ضوء تحمل تكاليف الرعاية الطبية يزيد مع زيادة قيمة الاشتراك التأميني الذي يدفعه المؤمن له.

توفير المزايا الإضافية

  • تغطية البنود الإضافية للتأمين الطبي، يزيد سعر البوليصة حال إضافتها، وهو الأمر الذي يجب خلاله المؤمن له من تحديد احتياجاته الطبية بشكل دقيق.

هذا ويمكن الاستفسار والتواصل مع شركة تأمين أون لاين عبر البريد الإلكتروني الآتي info@tameenonline.net والتعرف على كافة التفاصيل سواء برامج تأمينية أو الأسعار وغيرها، لاتخاذ القرار الأنسب.

أرخص تأمين طبي

أرخص تأمين طبي

شاهد أيضاً:  ارخص تأمين طبي للعمالة وخدماته

التغطية التأمينية لبرامج التأمين الطبي

كما ذكرنا أن شركة تأمين أون لاين تعد أرخص تأمين طبي، في إطار دعم ثقتك أمام مواجهة ما يعتريك من مشاكل صحية مع مرور الوقت وتقدم السن، فلا تقلق فأنت بأيدي أمينة مع شركتنا، وذلك حصولاً على التغطيات الآتية:

  • جميع تكاليف الكشوفات والعيادات الخارجية، ويضاف إلى ذلك تكلفة الفحوصات والأشعة والتحاليل والعلاج أيضاً.
  • تحمل تكاليف العمليات الجراحية بشكل عام.
  • تغطية مصروفات الإقامة في المستشفى بما يتجاوز 24 ساعة، وذلك بما ينطوي على قيمة الغرفة وتكلفة العلاج والرسوم المطلوبة بالعناية المركزة.
  • توفير غطاء تأميني لتحمل مصروفات توفير مرافق واحد لتقديم العناية بالمؤمن عليه.
  • منح تغطية خاصة للبنود الإضافية والتي في مقدمتها متابعة الحمل ومصروفات الولادة، علاوة على علاج الأسنان والبصريات.
  • تكاليف سيارة الإسعاف تتحملها شركة التأمين وعلى وجه التحديد بالحالات الحرجة والطارئة.
  • مع الأخذ في الحسبان أن شركة تأمين أون لاين تغطي تكاليف الفحص الشامل الوقائي حال رغبة الفرد بالاطمئنان على صحته.
أرخص تأمين طبي

أرخص تأمين طبي

شاهد أيضاً: تامين طبي منشات وأهم برامج التأمين

مميزات وفوائد التأمين الطبي للأفراد

تتيح بوليصة التأمين الطبي للأفراد عدة مزايا والتي تجعلك دون التعرض لأي ضائقة مادية عند حدوث وعكة صحية، حيث تتمثل المزايا فيما يلي:

  • تمنحك وثائق التأمين الطبي بشركة تأمين أون لاين، خيارات متعددة ومنها الغطاء التأميني للأمراض الحرجة، وعلاج المرضى بالخارج.
  • الموافقة على عدة مطالبات، حيث تتيح لك الشركة على تقديم مطالبات عديدة خلال السنة، طالما لم يستنفذ مبلغ التأمين.
  • هذا ويمكن التواصل مع شركة تأمين أون لاين عن طريق رقم 01115074444، أو من خلال الواتساب على رقم 01115074444.

وفي ختام الحديث عن أرخص تأمين طبي فنحن بصدد أفضل الشركات التي تمنحك العديد من الخيارات والخطط التأمينية التي يمكنك المفاضلة فيما بينها واختيار الأنسب، وهي شركة تأمين أون لاين، خير من يوفر لك كافة احتياجاتك الطبية بالوقت المناسب وبأي وقت تحتاجها، فلا تتردد في التواصل فنحن بانتظارك.

أدخل بيانات سيارتك وقارن عروض تأمين السيارات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مشاركة

#كلمات مفتاحية

من نحن

شركة متخصصة في مجال إستشارات التأمين ونعمل مع جميع مقدمي خدمات التأمين الطبي والسيارات والسفر والممتلكات، نقدم أفضل العروض من حيث الخدمات والسعر، ونقدم خدمات مجانيةلكل عملاؤنا طوال فترة التعاقد عن طريق موظفين متخصصين في مجال التأمين، اطلب الآن عروضنا وسيتم التواصل معك في أسرع وقت ممكن.

مقالات أخرى

القائمة
اعرف العروض الآن
احسب تأمين سيارتك هنا